ديسمبر 07, 2015

بفيلم سينمائي.. إحتفلت مرسيدس باليوم الوطني الإماراتي

احتفالاً بالذكرى الـ 44 على قيام الاتحاد، تعاونت مرسيدس- بنز مع المخرج السينمائي الإماراتي المعروف حسن كياني، لتوثيق مظاهر البهجة والسرور لشعب الإمارات، عبر رحلة على مدار يومين امتدّت من الساحل الشرقي للدولة إلى ساحلها الغربي.

وبالتقاط تعابير الوجوه غير المرئية، وسرد القصص من شتى أنحاء الإمارات، يعرض هذا الفيلم السينمائي الواقعي مشوار المصوّر الإماراتي المعروف عمّار العطار، وذلك في رحلةٍ جال فيها أرجاء الدولة.

وعلى وقع الحكايا غير المروية عن دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن عيون العدسات التي رصدتها، تجوّل كياني والعطار عبر القرى والممرات الجبلية والشوارع في عجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة، ودبي، بحثاً عن ذكريات شعب الإمارات، والذين جسّدوا فعلاً فكرة الفيلم التي تدعو للفخر #unitedbypride.

ومن خلال التوقف عند الأماكن التراثية الخلابة على السواحل الشرقية والغربية للدولة، التقط الثنائي الموهوب مشاهد لا تُنسى في المقاهي، والمحلات الشعبية، وسوق السمك، وعلى الشواطئ، ومصارعة الثيران، وحتى في أوقات الصلاة.

بعد نشر الفيلم يوم العيد الوطني (2 ديسمبر)، تم مشاهدته من قبل 400,000 متابع على صفحة الفيسبوك الرسمية لمرسيدس- بنز الشرق الأوسط والتي لديها 1,638,202 متابع في المنطقة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات