أكتوبر 04, 2016

إطلاق حملة “جنون استبدال السيارات” في الامارات

أطلقت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، حملتها الترويجية الجديدة “جنون استبدال السيارات” التي تتيح للعملاء فرص استبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة من نيسان لفترة محدودة. حيث تتواصل الحملة لخمسة أيام من الخامس وحتى التاسع من شهر أكتوبر الجاري 2016.

يحصل العميل على مبلغ يصل إلى 10 آلاف درهم أكثر من قيمة السوق عندما يقرر استبدال سيارته القديمة بسيارة جديدة من نيسان. وتتيح هذه الحملة الكثير من الفوائد للعملاء بما في ذلك فرصة استبدال سياراتهم بسيارات جديدة، كما يمكن الجمع بينها وبين العروض الحالية التي تطلقها معارض نيسان.

وإلى جانب وجود فريق من خبراء التقييم، تضمن الشركة العربية للسيارات معاملة خالية من المتاعب لكافة عملائها، وذلك في إطار التزامها براحة جميع أفراد أسرة نيسان.

ولتعزيز سعادة كافة عملائها، تطلق نيسان أيضا حملات ترويجية في فروعها لتسمح لكل واحد تحديد خطة الدفع التي يفضلها، فضلاً عن حرية اختيار الموديلات التي يفضلونها من نيسان.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذه الحملة التي تطرح لفترة محدودة، زيارة أقرب صالات عرض نيسان للعربية للسيارات بدءًا من الخامس من أكتوبر الحالي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات