فبراير 16, 2016

بالفيديو: شركة أودي تبكي محبيها

تحظى سيارات شركة “اودي” بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، ويبدو انها عالمة باهمية السوق المفتوحة التي تطال مختلف الدول والقارات ولذلك تتهافت على اطلاق اقوى الحملات الاعلانية للترويج لنفسها على مساحة وانتشار كبير.

وفي هذا السياق، نشرت شركة اودي إعلان جديد لسيارتها RS7 عالية الأداء بعنوان “نزول الدمعة” تعرض من خلاله القوة الهائلة التي تتمتع بها هذه السيارة العائلية الرياضية.

وتميزت هذه السيارة بتصميم الكوبيه وبصادم أمامي هجومي مزود بأضواء ضباب دائرية وفتحات تهوية كبيرة بالإضافة إلى شبك التهوية الأسود والمزين بشعار كواترو كما وتتميز بإطارات رياضية قياس 20 إنش و21 إنش كطلب اختياري.

وتتمتع نسخة Performance بمحرك مكون من 8 اسطوانات بتيربو مزدوج سعة 4.0 لتر يولد قوة 605 أحصنة و700 نيوتن لكل متر من عزم الدوران مرتبط بصندوق سرعات شبه أوتوماتيكي من 8 نسب يعمل على نقل القوة إلى العجلات الأربع، كما ويعمل على التسارع بـRS7 من 0 إلى 100 كلم/س بـ3.6 ثانية والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم/س.

وفي الحقيقة، لم يعجبني هذا الاعلان كثيراً، وقد يرفضه الكثير من السائقين الرجال في العالم العربي حيث أن دموع الرجل لا تزال من الامور المثيرة للاهتمام ولها الكثير من الاعتبارات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بين وكيل الشركة ومراكز الصيانة.. أين يجب اصلاح سيارتك !؟

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

أهم المقالات