سبتمبر 17, 2021

الكشف عن أسعار تويوتا سيينا وودلاند لعام 2022 قبل طرحها للوكلاء

أصدرت شركة تويوتا Toyota إعلانا مفاجئا، في وقت سابق من هذا العام، عن سيارتها العائلية الأنيقة من طراز سيينا وودلاند Sienna Woodland الجديدة لعام  2022، وهي سيارة من فئة الميني فان ذات تصميم مثير، حيث قامت تويوتا  بترقية مظهرها وقدرات أدائها، لتعد مزيجا مثاليا يجمع بين طرازات الميني فان وسيارات الدفع الرباعي.

يكشف تقرير جديد صادر عن كار دايريكت Cars Direct أسعار السيارة العائلية الجديدة من تويوتا لعام  2022، قبل طرحها للبيع هذا الخريف.

سيبدأ سعر سيينا وودلاند للعملاء من 46،565 دولارا أمريكيا، والتي تشمل رسوم الوجهة البالغة 1،215 دولارا.

بينما النموذج الأعلى بسعر 48،000 دولار، على الرغم من أن أغلى طراز من سيينا وودلاند لن  يتجاوز سعر 51،975 دولارا.

وتشمل التكلفة أكثر من مجرد ترقية حزمة المظهر الخارجي، ولكن زادت تويوتا بالفعل من قدرات الميني فان الجديدة، كما ستمنح تويوتا نسخة إصدار وودلاند خلوصا أرضيا أعلى، لتلائم الطرقات الوعرة.

وتحظى السيارة بنوع مختلف من إكس إل إي XLE مع نظام الدفع الرباعي، و تشمل التحسينات الجديرة بالملاحظة 0.6 بوصة من الخلوص الأرضي الإضافي، ومأخذ طاقة بقوة 1500 واط، واختيار حصري لطلاء الأسمنت، ولمسات من الكروم الداكن، وأكثر من ذلك.

 بينما يضيف المصعد حوالي نصف بوصة و يستقبل الطراز أيضا قضبان سقف مع قضبان عرضية لتسع حمولة إضافية

 توفر تويوتا سيينا وودلاند، للعملاء، إمكانية سحب المزيد من الأشياء عبر وصلة سحب قادرة على جر نحو 1587 كيلوغرام.

تتوفر السيارة أيضا بلون طلاء حصري، وترقيات مرئية عديدة مثل تقليم الكروم الداكن.

في المقصورة الداخلية، تحزم تويوتا مقاعد الكابتن في الصف الثاني، ونظام صوت جيه بي إل JBL بقوة 1200 واط، بالإضافة إلى مقاعد رياضية سوداء مع خياطة متباينة، ومقاعد أمامية مدفأة، والكثير من منافذ USB، وأكثر من ذلك.

فبينما لا تحظى الميني فان على الشعبية التي تستحقها لفائدتها النفعية والعملية، فهي لا مثيل لها تقريبا من حيث الراحة والمتعة والعملية، إلا أن إصدار سيينا وودلاند يمكنه إحداث تغيير لا سيما وأنها ليست سيارة دفع رباعي مخصصة للطرقات الوعرة مثل طرازي برونكو أو رانجلر.

لكنها سيارة عائلية أنيقة، وتعد مزيجا مثاليا يجمع بين طرازات الميني فان وسيارات الدفع الرباعي لتبدو قوية بما يكفي لكي تمنحك القدرة على قضاء عطلة نهاية الأسبوع الممتعة في البرية.

أهم المقالات