أكتوبر 25, 2016

استثمار المئات من ملايين يورو من أجل الفئة الخامسة من بي ام دبليو

من أجل إنتاج الجيل السابع من بي ام دبليو الفئة الخامسة سيدان واستعدادا لإطلاقها في الأسواق في وقت مبكر من عام 2017، جرت تجديدات وأعمال بناء مكثّفة في الأشهر الأخيرة شملت جميع التقنيات في مصنع دينغولفينغ في ألمانيا. وقد تم استثمار عدة مئات من ملايين يورو في الترتيبات بما في ذلك الورشة الجديدة لهيكل السيارات وإعادة هيكلة معدات وحدة نظام الدفع في منشأة تجميع السيارات.

وفي هذا الشأن، قال أوليفر زيبسي، عضو مجلس إدارة مجموعة بي ام دبليو، المسؤول عن الإنتاج “ان مصنع دينغولفينغ سوف يبقى مركز الاختصاص لإنتاج الفئات الأرفع من بي ام دبليو”. وبالإضافة إلى تصنيع جميع طرازات الفئة السابعة والفئة السادسة من بي ام دبليو، سوف يستمر المصنع في إنتاج جميع الأنواع المتغيرة من الفئة الخامسة الجديدة، كما سوف يكون بمثابة المصنع الرئيسي لشبكة الإنتاج الدولية لفئة بي ام دبليو الخامسة. كما سيتم للمرة الأولى بناء وحدات إضافية لسيارات بي ام دبليو الفئة الخامسة سيدان من قبل الشركة المصنعة المتعاقدة النمساوية ماغنا شتاير Magna Steyr AG & Co KG في مصنعها في النمسا.

ومما لا شك فيه ان تكامل طرازات الفئة الثالثة والفئة الرابعة من بي ام دبليو يعني أن حجم الإنتاج في مصنع مجموعة بي ام دبليو في دينغولفينغ قد ارتفع بشكل ملحوظ. ونتيجة لذلك، ينتج الموقع الآن حوالي 350 ألف سيارة سنوياً.

في سياق متصل، تبوأت بي ام دبليو الفئة الخامسة المكانة الرائدة في السوق في قطاع الفئة العليا الفاخرة لسنوات عديدة، مع بيع أكثر من 347 ألف سيارة في عام 2015.

أما سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة سيدان هي الطراز الثاني من بي ام دبليو الذي يتم إنتاجه من قبل الشركة المصنعة المتعاقدة النمساوية. الطراز الأول كان بي ام دبليو X3، الذي تم تصنيعه من قبل ماغنا شتاير بين عامي 2003 و 2010. وتقوم ماغنا شتاير حالياً أيضاً ببناء ميني كونتريمان وميني باسمان لصالح مجموعة بي ام دبليو.

سوف ينطلق إنتاج بي ام دبليو الفئة الخامسة سيدان الجديدة في نهاية العام في المصنع الرئيسي في ألمانيا وفي ماغنا شتاير في النمسا في أوائل عام 2017.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات