نوفمبر 11, 2014

إليكم أروع ما تضمنه معرض سيما الدولي للسيارات المعدلة (صور)

لا يخفى على أحد الانقسام القائم بين اتجاهات شركات انتاج السيارات، فبعضهم يركز على الجانب التقني وعلى تطوير الأداء عبر تقوية المحرك. والبعض الاخر يتجه نحو الاهتمام بالمظهر، وهذا ما قامت به العديد من الشركات التي تكلفت أموالا باهظة لتعديل سياراتها.

فمن المعلوم أن معرض سيما الدولي للسيارات يشكل نقطة أساسية في تاريخ السيارات المعدلة اذ يضم عددا لا يستهان به. وعليه، نستعرض معكم أبرز ما تضمنه هذا المعرض من سيارات معدلة.

بداية، قدمت شركة “شيفروليه” سيارة “كامارو كوبو” بنسخة العام 2015 لتكون أكثر السيارات رياضية وقدرة على التسارع في معرض سيما الدولي للسيارات. وتتميز هذه السيارة بمحرك من 8 أسطوانات ومزود بنظام سوبر تشارجر ذو سعة 2.9 لتر مما يتيح لك الخيارات التالية في القوة: 350 حصان أو 396 حصان او427 حصان.

ويشار الى أنه تمت صناعتها باليد مع أحزمة أمان بأربع نقاط تثبيت، ونظام تعليق معدل ومحور خلفي، على أنه لم يكشف بعد عن السعر المحدد لهذه الأيقونة ذات القدرات الخارقة.

كما حمل المعرض سيارتين معدلتين من شركة “ليكزس” باسم ” RC 350 F Sport ” من طراز “RC-F ” أحدهما باللون الأحمر و الأخرى باللون الأزرق، وقد أتت الحمراء بزوائد رياضية إيروديناميكية.

ومن المتوقع أن تأتي النسختين بمحرك من نوع “V8” ليتناسب مع الهيكل الشرس لهذه السيارات التي أرعبت كل من شاهدها بخيوطها الانسيابية الرائعة.

بالاضافة الى سيارة معدلة من طراز “مرسيدس” قد تأسر قلوب الكثيرين، فهي فان بتصميم كلاسيكي يخفي بعض القوة، وقد أتت بتسمية ” new Metris midsize van“.

وقد أطلقت شركة “كولارادو” سيارة معدلة مع بعض التعديلات في مقعد السائق، الا أن التغيير تركز في تقوية الأداء اذ تأتي هذه السيارة بقوة 400 حصانا.

ولمحبي الشكل المتميز، نقدم لكم سيارة ” FR-S T1” التي تأتي بمظهر وحشي يتمثل بجنوط عملاقة وبفتوحات أمامية تضفي نوعا من العصرية والديناميكية في المظهر الخارجي الذي يرعب كل من يشاهدها.

كما أطلقت شركة ” Panoz” الاميركية نسخة خاصة بمناسبة سنويتها الـ 25، مع سيارة بقدرة 750 حصانا.

وتم الكشف عن نسخة معدلة من سيارة “كورفيت ZR1” بنسخة العام 2009، وقد لقبت بالشيطان الأزرق الذي يخيف الكثير من الأشخاص.

أهم المقالات