يوليو 12, 2017

إثارة مرسيدس بينز X كلاس بفيديو تشويقي جديد

من غير الواضح ما إذا كنا سنرى السيارة هنا قريباً في منطقتنا العربية، ولكن مرسيدس-بنز أصدرت مقطع فيديو متميز يضم سيارة بيك اب X-كلاس الجديدة كليا لتستثير شهيتنا.

سوف يتم وضع سيارة البيك اب على منصة NP300 التي تستخدم أيضا من قبل نيسان نافارا. شهدنا أخيرا مفهوم X- كلاس في معرض جنيف للسيارات هذا العام وإصدار إنتاج أكثر مصقول يمكن أن نراه لدقيقة خلال هذا الفيديو التشويقي ذو الدقيقة الواحدة.

تبدو في هذا الفيديو مرسيدس الجديدة وكأنها مقطورة قادمة لفصل الصيف. يفتتح المقطع مع لقطة للأرض من الفضاء مع موسيقى غامضة في الخلفية- تماما مثل فيلم ترانسفورمرز.

يقطع هذه اللحظة موجات عملاقة من التحطم، والطيور التي تحلق، والقطب الجنوبي، وقطعة جليدية ضخمة تقع في البحر.

حتى هذه اللحظة أي علامة حول البيك اب الفخم لم تظهر، ولكن بعد ذلك نرى مشهد علامة X مضيئة تنفجر. بعد حفنة من الخيول المهرولة، قطرات المطر، وموجة المد والجزر، نرى اطار تغزل، ومصباح ليد مستطيل، وأخيرا بيك آب فخم.

المزيد من الموسيقى الدرامية تلي ذلك، بعض الرعد والبرق، ثم تكبير لصورة الـX- كلاس بإتجاه مدينة كبيرة في الليل. إنها مجنون وسريع جدا، ولكن إنتظر، فهناك تدفق للحمم الضخمة والصحراء، وتنطلق الشاحنة عبرها مثل العاصفة الرملية.

لن نضيف أكثر من ذلك… إنظر إلى الفيديو التشويقي أدناه لإتخاذ فكرة إضافية حول ما لدى مرسيدس لتقديمه.

تجدر الإشارة أنه من المقرر أن تبدأ فئة X-كلاس متوسطة الحجم بالبيع في أوروبا وأستراليا وجنوب أفريقيا وأمريكا الجنوبية في عام 2018. وسيتم بناؤها في الأرجنتين وإسبانيا.

وقد تم تعيين أول ظهور عالمي وإطلاق الفئة X في 18 يوليو.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات