أغسطس 23, 2019

أفضل وكيل يقدم خدمات مميزة في السعودية

بات معروفا في سوق المملكة العربية السعودية أن علامة مازدا هي من أكثر السيارات استقطابا للجوائز على مدى العشر سنوات الماضية، بسبب تقديم الوكيل المعتمد خدمات متميزة لما قبل وبعد البيع. وفي جديدها، حصدت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة جائزة أفضل وكيل يقدم خدمات مميزة في السعودية.

إذ قامت الجائزة الوطنية لقطاع السيارات “بي ار ارابيا “، وبدعم من البنك الاهلي “برنامج تمويل الاهلي التأجيري”، هذا العام باختيار وكيل علامة مازدا في السعودية لنيل لقب ” أفضل وكيل يقدم خدمات مميزة لعملائه “، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنويه الذي أقيم مؤخرا في جدة وتسلم خلاله جائزة اللقب الاستاذ يوسف زينل علي رضل، مدير العمليات في الشركة.

وفي هذا السياق، أكدت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بأن رضا عملائها يأتي دائما على رأس اهتماماتها وأن الاستثمار الحقيقي ونقطة التميز في خدماتها لا تضاهى، حيث واصلت الشركة الحفاظ على صدارة شركات السيارات العاملة في السوق السعودي في تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

هذا ويمتلك الوكيل مجموعة من المهندسين والفنيين والخبرات المتخصصة التي تقدم حلولا فريدة ومنتجات عالية الجودة. فيما العنصر السري وراء هذا النجاح العالمي يمكن تلخيصه في كلمة “ولاء العميل من اولوياتنا”، والتي تعتبر قيمة أساسية في ثقافة شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، وكذلك علامة مازدا.

أفضل وكيل يقدم خدمات مميزة في السعودية

في هذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الاستاذ علي حسين علي رضا بان “الحصول على جائزة أفضل تجربة وكيل في السوق السعودي للسيارات يأتي تتويجا للجهود الكبيرة والخطط الموضوعة من جانب الشركة لتعزيز خدمات إرضاء عملاء سيارات مازدا وتقديرا لهم على ثقتهم فيما نقدمه لهم لذلك ستكون هذه الجائزة حافزا اضافيا لنا للاستمرار بهذه الخط”.

وأضاف: “بعد كل إنجاز يسجل لنا مع علامة مازدا، تتضاعف المسؤولية الملقاة على عاتقنا في الشركة للحفاظ على هذه المرتبة المتقدمة وتقديم الأفضل، وفي هذا الإطار نجد أن الشركة زادت من خطواتها في توسعة اعمالها ومواكبة تقنيات الأعمال عبر التطبيقات الذكية لتسهيل الخدمات على العملاء”.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم استبيان الجائزة الوطنية للسيارات ” بي آر ارابيا ” سنويا من قبل العملاء، حيث يتم التحكيم وفق معايير عدة وقد تخطت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة كل المعايير لتحقيق هذا الانجاز لعام 2018-2019 .

أهم المقالات