يونيو 01, 2017

أسرار وذكريات يكشفها جناح نادي ريال مدريد جاريث بيل

في حديث خاص لشركة نيسان، راعي السيارات العالمي الرسمي للبطولة النهائية لدوري أبطال أوروبا، تحدث جناح “ريال مدريد” وسفير “نيسان” الويلزي جاريث بيل عن مكانة مدينته الأم كارديف في قلبه، وذلك قبيل استضافتها المباراة بأقل من 48 ساعة.

وتطرّق اللاعب الموهوب للحديث عن أفضل ذكرياته هناك والأماكن التي اعتاد زيارتها، فضلاً عن حلمه في رفع كأس البطولة في رحاب مدينته الأم. وأشار أيضاً إلى بعض المشكلات التي تعرّض لها خلال طفولته نتيجة شغفه الكبير بلعبة كرة القدم وممارستها في شوارع المدينة.

قال بيل: “أتذكر نفسي عندما كنت أتابع مباريات كرة القدم في منزل والدي، وكذلك مشكلاتنا المتكررة مع الشرطة التي كانت تستدعيها امرأة عجوز عندما نلعب كرة القدم في منزل صديقي”.

وأشار أيضاً إلى الرسومات الجدارية التي انتشرت في أنحاء المدينة احتفاءً به بعدما أصبح أشهر لاعب ويلزي لكرة القدم في العالم. وقال بهذا السياق: “يبدو الأمر غير مألوف بعض الشيء، عندما تنشأ في كارديف كأي شخص آخر، وفجأة تزخر شوارع المدينة بلوحات جدارية وصور لك”.

وقدم بيل توصياته للمشجعين القادمين إلى العاصمة الويلزية حول الأماكن التي قد يرغبون بزيارتها خلال عطلة نهاية الأسبوع قبل صافرة انطلاق المباراة مساء السبت. وقال بهذا المضمار: “يمكنكم زيارة قلعة كارديف المذهلة، قبل التوجه إلى مطعم “ناندوز” الشهير في خليج كارديف”.

وعبّر بيل عن فخره باستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مدينته الأم كارديف، وما سيعنيه الفوز بلقب البطولة ورفع الكأس هناك. واختتم حديثه: “لا شكّ بأن استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا سيدعم اقتصاد المدينة ومختلف جوانب الحياة فيها. وأتطلع بشغف إلى رفع كأس البطولة في مدينتي بين أصدقائي وأسرتي، كون هذا الأمر هو بمثابة حلمٌ يتحوّل الى حقيقة”.

وللاستماع إلى حديث جاريث بيل الكامل عن ذكرياته في مدينة كارديف، شاهدوا الفيديو التالي:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أهم المقالات