ديسمبر 12, 2014

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أحلام الاماراتية هي النجمة الخليجية التي حصدت على شعبية كبيرة بفضل تاريخها الفني العريق الذي بدأ من العام 1995 ويستمر الى أيامنا هذه عبر مشاركتها باحدى برامج المواهب كعضو في لجنة التحكيم.

ومن المعلوم أن هذه النجمة تعتبر الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تهتم بجمهورها الكبير عبر نشر كل ما تفعله مما جعلنا على علم بالكثير من يومياتها.

وبعد متابعة حسابات أحلام على كل من “تويتر”، “فيس بوك” و”انستجرام”، يتبين أنها مولعة بالسيارات الفاخرة حيث تنشر الكثير من الصور داخل أو بجانب مركبات رائعة، مما يثير اعجاب الكثير من عاشقي السيارات والمركبات الثمينة. وعليه، يقتضي علينا البحث في سر هذا الشغف الكبير لدى الفنانة أحلام التي تشكل قدوة للكثير من النساء الخليجيات.

ففي الحقيقة، تنحاز المرأة دائما الى ارضاء زوجها، وهو البطل مبارك الهاجري الذي يبادل الفنانة احلام كل مشاعر الحب والاهتمام. ويعتبر الهاجري من ابرز المتسابقين في مباريات الرالي حيث انه القطري الذي حقق الكثير من البطولات والألقاب في عالم السباقات والسيارات السريعة.

ويبدو أن عشق الزوج للسيارات انتقل الى أحلام التي تمتلك مجموعة واسعة من السيارات التي نذكر منها: بورش، لامبورجيني، مرسيدس بنز، رولز رويس غوست المعدلة وفقا لخياراتها الخاصة.

وتعتبر سيارة الرولز رويس 2015 الزرقاء الفيروزية اخر ممتلكات هذه الفنانة، وقد اشترتها بسعر يتجاوز المليون ونصف دولار أميركي، إذ تحب أن تلبي الدعوات والمناسبات المميزة بهذه السيارة التي لا تقودها بنفسها مع وجود خمسة سائقين.

وللتعرف أكثر على علاقة أحلام بهذه السيارة، نقدم لكم التقرير التالي: ما علاقة أناقة وأزياء الفنانة أحلام بسياراتها الفاخرة ؟

أهم المقالات