فبراير 20, 2019

تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 القادر على استيعاب 17 راكب

شركة تويوتا تشتهر بانتاج طرازات تتمتع بجدارة تشغيل مميزة وأيضا توفير خيارات تناسب من يريد قيادة سيارة لا تعرف معنى للأعطال، من طرازات تويوتا هي الفان الخاص بها هاي إيس الذي أصبح حاليا بجيله السادس من أجل تكملة المسيرة، تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 يأتي لإكمال هذه المسيرة التي بدأها الجيل الأول عام 1967.

تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 بات يتمتع بتصميم عصري للمقدمة من خلال مصابيح أمامية أكبر حجما وأيضا صادم أمامي جديد بالكامل لتأكيد قدرة هذا الفان على المنافسة في فئته.

تويوتا هاي إيس

سيتوفر تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 بخيارين لقاعدة العجلات، الأولى هي القصيرة بطول 5.2 متر مع سقف إعتيادي والتي يمكن أن تتوفر لنقل البضائع فقط أو للنقل المشترك لكل من الركبا والبضائع كما يمكن أن يتسع لـ11 راكب كحد أقصى وهو ما يلائم الشركات التي ترغب في توفير وسيلة نقل لموظفيها أو حتى لنقل السياح.

تويوتا هاي إيس

الخيار الآخر من قاعدة العجلات في تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 هو الطويل حيث يبلغ طوله 5.9 متر وبسقف مرتفع، يتوفر أيضا بخيار نقل البضائع علما أن يوفر مساحة تحميل أكبر أو يمكن استعماله كسيارة إسعاف، يمكن كذلك طلب خيار النقل المشترك وخيار الركاب بالكامل حيث أن هذا الخيار يتيح استيعاب الركاب لغاية 17 راكب كما يمكن طلب المقاعد إما قماشية أو جلدية.

تويوتا هاي إيس

سيتوفر تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 بخيارين على صعيد المحركات، الأول يعمل بوقود الديزل بسعة 2.8 ليتر قادر على انتاج 176 حصان ويتمتع بالعزم الكافي الذي يساعد في تحريك الفان مهما كانت الحمولة أو سعة الركاب، علبة التروس يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية.

تويوتا هاي إيس

خيار البنزين في تويوتا هاي إيس الجديد لعام 2019 هو بسعة 3.5 ليتر وهو مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 كما أنه أيضا يتوفر بعلبة تروس يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية، من أبرز المميزات في هذا الجيل هو توفير وضعية جديدة للمحرك أقرب للغطاء الأمامي عوضا عن فوق محور العجلات الأمامية مما يوفر الراحة للسائق والراكب الأمامي والتخلص من ضوضاء المحرك.

أهم المقالات