يوليو 10, 2020

صور تجسسية لـ “مازيراتي جيبلي” قبل أيام من إطلاقها

التقطت عدسات كاميرات التجسس، صوراً جديدة لسيارة مازيراتي جيبلي هايبرد، أثناء اختبارها على الطرقات، قبل أيام من الكشف الرسمي عنها.

مازيراتي جيبلي

وبحسب موقع “موتور1″، فقد حصلت السيارة، التي تعتبر أولى السيارات الهجينة للعلامة التجارية، على شبكة معدلة ومصابيح أمامية مألوفة.

مازيراتي جيبلي

تبدو تغييرات التصميم أكثر وضوحًا من الخلف، حيث إن جيبلي 2021 لديها مصابيح خلفية جديدة. يمكننا أيضًا رؤية مصد مُعدّل مع محيط عادم جديد.

مازيراتي جيبلي

في حين أن تغييرات التصميم الخارجي طفيفة، فقد تم تغطية الجزء الداخلي بالكامل، وهذا يشير إلى أنه سيكون هناك عدد من التحديثات في المقصورة.

مازيراتي جيبلي

ومن المتوقع، أن تحمل السيارة الجديدة مجموعة أدوات رقمية ونظامًا جديدًا للمعلومات والترفيه.

مازيراتي جيبلي

وستمتلك جيبلي مجموعة توليد هجينة. لم تقل مازيراتي الكثير عن ذلك، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أن النموذج سيستخدم نسخة “عالية الإنتاج” من المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليترين المزوّد بأربع أسطوانات والذي يشغل ألفا روميو جوليا وستلفيو.

مازيراتي جيبلي

ومن المقرر أن تحتوي السيارة أيضًا على نظام هجين معتدل بجهد 48 فولت لتقليل استهلاك الوقود والانبعاثات. وستنتج المحرك الهجين قوة 325 حصاناً.

مازيراتي جيبلي

ورغم أن التفاصيل لا تزال محدودة، إلا أنه لن يكون علينا الانتظار طويلًا لنكتشف أن Ghibli Hybrid من المقرر أن تظهر لأول مرة في 16 يوليو الساعة 1:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

مازيراتي جيبلي

أهم المقالات