يناير 12, 2021

جنرال موتورز تطلق شعاراً جديد يسلط الضوء على السيارات الكهربائية

كشفت شركة جنرال موتورز (GM) النقاب عن شعار جديد، في الوقت الذي تسعى فيه إلى إعادة تسمية نفسها كشركة تركز على السيارات الكهربائية، وخلق عالم خالٍ من الحوادث والانبعاثات والازدحام المروري.

وأشارت الشركة الأميركية إلى تركيزها البيئي الجديد عندما أعادت اختراع هامر كشاحنة بيك أب كهربائية في نهاية العام الماضي.

كما تعهدت باستثمار 27 مليار دولار لإطلاق 30 مركبة كهربائية جديدة بحلول عام 2025. والآن كرست هذا الالتزام في شعار جديد .

شعار جنرال موتورز الجديد

مع الحفاظ على اختصار أحرف الشركة، أصبحت الأحرف الآن أصغر صغيرة لخلق “إحساس أكثر حداثة وشمولية”.

إذ أعيد تشكيل حرف m ليعكس شكل القابس الكهربائي، مع إضاءة الخلفية الزرقاء لاستحضار “سماء نظيفة لمستقبل خالٍ من الانبعاثات” على حد تعبير الشركة.

ويشير الشعار إلى منصة Ultium الكهربائية الجديدة من جنرال موتورز التي ستشغل هامر.

وصفت هذه المنصة بأنها أساس مجموعة المركبات الكهربائية من الجيل التالي من جنرال موتورز.

وستعمل المنصة، التي تزعم جنرال موتورز أنها ستوفر نطاقًا كهربائيًا يصل إلى 450 ميلًا على طرازات معينة، على تشغيل كاديلاك ليريك الرياضية متعددة الاستخدامات، التي تم الكشف عنها مؤخرًا وغيرها من المركبات الكهربائية القادمة.

كاديلاك ليريك الجديدة

في هامر، ستنتج منصة Ultium وقت أداء من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة يبلغ حوالي 3.0 ثوان، وهي القدرة التي تقول جنرال موتورز أنه سيكون لها صدى في بعض النماذج الكهربائية المستقبلية.

إلى جانب شعارها الجديد، أطلقت الشركة الأميركية حملة تسويقية جديدة تسمى Everybody In.

وقالت كبيرة مسؤولي التسويق في جنرال موتورز، ديبورا وال: “تمتلك جنرال موتورز الموهبة والتكنولوجيا والطموح للتقدم في عالم أكثر أمانًا للجميع، والمساعدة في تقليل الانبعاثات والإسراع نحو مستقبلنا الكهربائي بالكامل”.

وأضافت أن: “حملة Everybody In  تظهر خططنا حول القيادة، مع دعوة الآخرين – صناع السياسات، والشركاء، والأفراد – للعب دور نشط في دفع المجتمع إلى الأمام، سواء كان ذلك يساعد في توسيع البنية التحتية، أو الدعوة إلى التقدم في مجتمعاتهم، أو مجرد إجراء اختبار EV القيادة للتعرف على فوائد ملكية المركبات الكهربائية “.

هامر الجديدة

يذكر أن جنرال موتورز ليست شركة السيارات الوحيدة التي أعادت تصميم شعارها في الأشهر الأخيرة. في الأسبوع الماضي فقط، أعلنت كيا عن تحول مماثل في التركيز، ووعدت بـ “تحول جريء” قبل الكشف عن سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة موجهة نحو الأداء، مع تصميم شعار جديد خاص بها.

وبالمثل، كشفت نيسان النقاب عن شعار جديد على سيارتها الكهربائية التي تم الكشف عنها مؤخرًا أريا، مما يبرز الدور المتزايد الذي ستلعبه السيارات الكهربائية للعلامة التجارية.

وفي عام 2019 ، كشفت فولكس واغن عن شعار جديد إلى جانب هاتشباك الكهربائية الجديدة المحورية، ID 3.

بالفيديو: مواصفات همر بيك أب الكهربائية

أهم المقالات