ديسمبر 13, 2018

بي ام دبليو M3 E30 بتعديلات مميزة من شركة فيلنر

بي ام دبليو M3 E30 هي من الخيارات المحببة لدى الشباب بسبب الأداء الذي توفره وأيضا سعرها المقعول، كأي سيارة مر على انتاجها فترة طويلة بدأت أعدادها تتناقص بشكل كبير إلا أنه هناك من لا يزال يقدر قيمتها ويحتفظ بها بحالتها الأصلية، شركة فيلنر توفر تعديلا تمزج ما بين الطبع الكلاسيكي والعصري في آن واحد.

بي ام دبليو M3 E30 هي أول طراز من الفئة الثالثة حمل شارة M3 وبالتالي يحتل مكانة مميزة لدى العلامة البافارية، قامت شركة فيلنر بوضع الزوائد الخارجية التي توفرت على الإصدار المحدود وهو إيفوليوشن 2 الذي تم انتاج 500 وحدة منه فقط وهو ما يؤمن التميز لأقصى حد.

بي ام دبليو M3 E30

من الخارج تتزين بي ام دبليو M3 E30 باللون الأحمر وهو اللون الذي يعطي السيارة طابعا رياضيا، بجانب الزوائد الخارجية المميزة تبرز كذلك العجلات قياس 18 بوصة وهي خماسية الأذرع مع وجود شارة BBS في المنتصف باللون الأحمر كذلك مما يزيد من الطابع الحاد للسيارة.

بي ام دبليو M3 E30

مقصورة بي ام دبليو M3 E30 تم إعادة تصميمها بالكامل حيث يوجد نمط التنجيد الكلاسيكي المميز وهو تارتان “Tartan” في كل من وسط المقاعد والجيوب الأمامية وأيضا في الأبواب و أسفل عصا مقبض علبة التروس مما يساعد في توفير طابع مميز للغاية في حين أن جرى الاستغناء عن المقاعد الخلفية لصالح قضبان الحماية.

بي ام دبليو M3 E30

ميكانيكيا قامت شركة فيلنر بوضع المحرك الموجود في الجيل الثاني من طراز M3 وهو E36 في بي ام دبليو M3 E30 وهو مكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.2 ليتر وينتج 317 حصان وعزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن.متر، علبة التروس يدوية مكونة من 5 نسب كما أن الاندفاع يتم من خلال العجلات الخلفية.

بي ام دبليو M3 E30

بي ام دبليو M3 E30 المعدلة من فيلنر تمثل أفضل مزيج ممكن بين الحفاظ على الأصالة والطابع العصري في وقت واحد وهو أمر مميز لا يدركه الكثير حيث أن يوجد بعض الأشخاص عندما يعثرون على سيارة كلاسيكية يقومون بوضع زوائد لا تتناسب مع طابع السيارة مما يؤدي إلى تشويه مظهرها بشكل كبير للغاية.

أهم المقالات