مارس 16, 2020

بيريللي تختبر إطاراتها في النسخة الثالثة من بي زيرو إكسبيرينس

نظمت منذ أيام، الشركة الإيطالية الرائدة عالمياً بصناعة الإطارات، بيريللي، النسخة الثالثة من فعالية بي زيرو إكسبيرينس على حلبة مرسى ياس، مقر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

هذا الحدث تم بمشاركة أكثر من 200 من عشّاق السيارات من أنحاء المنطقة، والذين حظوا بفرصة اختبار مهاراتهم في القيادة وتجربة أحدث تقنيات الإطارات بي زيرو من العلامة الإيطالية على مضمار أبوظبي الشهير لسباقات الفورمولا 1.

وجمعت الفعالية العديد من عشاق السيارات الرياضية وسباقات السرعة، بما فيهم أعضاء من نادي بورش وسوبر كار مجلس، إلى جانب مجموعة كبيرة من مالكي السيارات الرياضية عالية الأداء، حيث استمتعوا بتجربة قيادة حصرية لأكثر من 15 ساعة على حلبة مرسى ياس.

تتمتع بيريللي بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 140 عاماً في تقديم إطارات مصنعة بالاعتماد على أحدث التقنيات في القطاع.

وقال ألبيريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي في الشرق الأوسط إن “فعالية بي زيرو إكسبيرينس توفر فرصة استثنائية لاستعراض أحدث ابتكارات بيريللي في صناعة الإطارات أمام عشاق السيارات الذين يتمتعون بمعرفة كبيرة بكل ما يعزز من أداء السيارة وما هي الإطارات الأفضل لتوفير تجربة القيادة الأمثل”.

وأمضى المشاركون في بي زيرو إكسبيرينس يوماً كاملاً من السباقات مع أنظمة محاكاة القيادة التي تقدمها شركة بول بوزيشن، بالإضافة لصالة مجهزة للاستعداد قبل دخول الحلبة، حيث تواجد مدربان متخصصان لتجهيز المشاركين، إلى جانب تقديم الاستعدادات البدنية اللازمة، وتحدي محطة التوقف الشهير في سباقات السيارات، كما شارك في الفعالية كامل فريق مرشدي حلبة مرسى ياس.

وشاركت العديد من العلامات الشهيرة بدعم فعالية بي زيرو إكسبيرينس، وهي مونت بلانك وبوما ولامبورغيني ومكلارين وروجر دوبويس وباك مونو وتيكنو جيم وباجاني.

أهم المقالات