يناير 25, 2016

بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

تشهد الجولة الافتتاحية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ انتشارا كبيرا ومثيرا قبيل انعقاد يوم الاختبار والترحيب الثاني، والذي تستضيفه حلبة الكارتدروم.

وقد قامت مجموعة من المدارس بالتسجيل مسبقا في الفعالية، والمتسابقون على أتم استعداد لتتنافس في سلسلة الكارتينغ الجديدة، التي تقام تحت رعاية الدكتور محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات.

ويرحب السائقين والفريق المهتمين، بالإضافة للمشاركين الذين قاموا بالتسجيل في المسابقة، للحضور لفعالية اليوم المفتوح السبت، والتي ستعرفهم بقوانين اللعبة، بالإضافة إلى منحهم بعض الوقت لقيادة السيارات على الحلبة مجانا. وستكون هذه فرصة للسائقين للتواصل مع زملائهم المحتملين.

وتتضمن قائمة المدارس التي أكدت مشاركتها في البطولة كلا من: مدرسة كامبريدج الدولية، مدرسة الإمارات الدولية – المروج، مدرسة الجميرا الإنجليزية في المرابع العربية، في الوقت الذي كان فيه فريق الشبح للسباقات أول الفرق التي سجلت مشاركتها.

ومع عدم تمكن عدد من السائقين ضمان زملاء يشاركونهم في مدارسهم، ورغبتهم الجامحة بالمشاركة في بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ، قام المنظمون بالسماح للسائقين من مختلف المدارس بالتضامن معا لتشكيل فرق خاصة بهم والمشاركة في البطولة.

وعلى الرغم من أن هذه الفرق لن تكون مؤهلة للفوز باللقب، إلا أنه سيكون باستطاعتهم الفوز بكأس ’تحدي نوماد‘ والمنافسة في سباق ضمن السباق في جولات البطولة الأربع.

وبتحديد المشاركة للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 12، تتيح بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ الفرصة لطلاب المدارس العليا لممارسة هواياتهم، بالإضافة لكونها تشجع على العمل الجماعي، تخطيط الاستراتيجيات، تعزيز المسؤولية والانضباط لدى الطلاب وبطبيعة الحال صقل مهاراتهم القيادية.

جدول سباقات بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ الجديدة 2016
يوم الاختبارات الثاني: 30 يناير 2016
السباق الأول: 14 فبراير 2016
السباق الثاني: 28 فبراير 2016
السباق الثالث: 20 مارس 2016
السباق الرابع: 23 أبريل 2016

أهم المقالات