يونيو 26, 2020

الفطيم هينو تحتل الصدارة في سوق المركبات التجارية اليابانية

كشفت الفطيم هينو، الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم والموزع الحصري لشاحنات هينو الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في الإمارات العربية المتحدة، عن نجاحها في زيادة حصتها في سوق المركبات التجارية اليابانية بحوالي 300% خلال الأعوام الخمسة الماضية. وتحتل الشركة بذلك مركز الصدارة مع حصة تبلغ 47% لغاية مايو 2020 مقارنة بـ 12% في عام 2015.

ونجحت هينو على مدى الأعوام الخمسة الماضية في ترسيخ حضورها كونها شريك التنقل التجاري الرائد في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول وإدارة المخلفات والخدمات اللوجستية وقطاعات البناء وتوصيل الوقود.

وسجّلت الشركة مؤخراً نمواً بواقع 23% على مدار 12 شهراً مضت، بفضل زيادة مبيعاتها من الشاحنات في قطاعات السلع الاستهلاكية سريعة التداول وتوصيل البضائع.

وتعليقاً على النجاح البارز قال رامز حمدان، مدير عام الفطيم هينو : “لم تكن هيمنتنا على سوق الشاحنات اليابانية ممكنة لولا الجهود الجماعية والتفاني الذي أبداه فريقنا ، والذي عمل بشكل دؤوب لتطوير هذه الشركة الواعدة منذ اعادة انطلاقنا قبل خمسة أعوام ولغاية هذا الإنجاز الكبير الذي نشهده اليوم، بالرغم من أصعب الظروف التي مرّ وما زال يمر بها السوق. وأسهم هذا الالتزام إلى جانب عقليتنا التشاركية مع عملائنا وحرصنا على تقديم خدمات ما بعد البيع السريعة والموثوقة في تعزيز موقعنا الذي يؤهلنا للمضي قدماً في الأعوام المقبلة”.

وبالنظر إلى الأشهر الستة المقبلة، تتطلع الشركة إلى تقديم أداء مستقر على مدى النصف الثاني من العام الجاري، مع زيادة التركيز على مفهوم الدعم الكامل لخدمات ما بعد البيع، والذي يرتكز على قيام الخبراء ضمن فريق الفطيم هينو بتدريب شركائنا من سائقي المركبات على أساليب قيادة المركبات الصديقة للبيئة بغية مساعدتهم على تحسين التكلفة الإجمالية لملكية الشاحنات والإسهام في تعزيز إجمالي الأرباح. من جهة أخرى، تُساعد هذه التدريبات الجهات المالكة لأساطيل الشاحنات على تحسين كفاءة مركباتهم من حيث استهلاك الوقود .

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة مركبات هينو في الإمارات العربية المتحدة تتكون من سلسلة الشاحنات الخفيفة هينو 300 وسلسلة الشاحنات المتوسطة هينو 500 وسلسلة الشاحنات الثقيلة هينو 700. لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول هينو.

أهم المقالات