أبريل 07, 2015

اختتام فعاليات رالي أبوظبي الصحراوي

اختتمت النسخة الـ 25 لرالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان بفوز الروسي فلاديمير فاسيليف على متن سيارة ميني بعد ان اقصي القطري ناصر العطية من الفوز بسبب عدم مطابقة سيارته للقوانين التي ينص عليها اتحاد السيارات الدولي FIA.

وقام محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة للرالي، بتوزيع الجوائز على الفائزين في كافة فئات الرالي، الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم للمنطقة الغربية.

وضمت قائمة الفائزين كلا من، الروسي فلاديمير فاسيليف، الذي يتوج بلقب السيارات في الرالي للمرة الثانية على التوالي، والإسباني مارك كوما، الذي يتوج بطلا لرالي أبوظبي الصحراوي للدراجات النارية للمرة الثامنة في تاريخه.

ومن الإمارات، توّج أحمد الفهيم بلقب فئة “تي3″في حين توج مواطنه منصور بلهلي بلقب فئة “تي2” لسيارات الانتاج. ومن قطر تسلم القطري محمد أبو عيسى جائزة عن تصدره فئة الدراجات الرباعية “الكوادز” للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات.

وشكل رالي أبوظبي الصحراوي الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات “فيا” والجولة الأولى من بطولة كاس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية “فيم”.

وللعام الـ 12 على التوالي تتم تسمية سيارة نيسان باترول”بطل جميع دروب الحياة” بالسيارة الرسمية للرالي.

أهم المقالات