مارس 05, 2020

“إنفينيتي” تسجل مبيعات عالية بعد 9 أشهر من شراكتها الجديدة بالسعودية

كشفت شركة “إنفينيتي” اليابانية الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، الموزّع الرسمي لسيارات “إنفينيتي” في السعودية، عن تسجيل مبيعات قوية داخل المملكة العربية السعودية خلال الشهور التسعة الماضية. وبلغ  نسبة إجمالي المبيعات ربع السنوية 72% خلال ديسمبر 2019.

وعيّنت “إنفينيتي” شركة التوكيلات العالمية للسيارات وكيلاً رسمياً لها في المملكة العربية السعودية في مارس 2019. وسجّلت العلامة التجارية الخاصة بها مبيعات ثابتة في مجموعة سياراتها الفاخرة خلال الشهور التسعة التي تلت إعلان الشراكة.

كما حظيت سيارة السيدان “إنفينيتي كيو 50” الشهيرة بشعبية خاصة بين السائقين السعوديين، إذ حققت زيادة تقدر بنسبة 100% في مبيعات الربع الثالث من العام قياساً بالربع الثاني. وتوفر الشركة سيارات “إنفينيتي” التي تتميز بتقنيات متطورة ومستوى رفيع للأداء، إذ يستطيع عملاؤها السعوديون الاختيار بين المحرك V6 الحائز على جوائز والمزود بشاحن توربيني مزدوج بسعة 3.0 ليتر وقوة 300 حصان، أو “كيو 50 ريد سبورت” مع محرك بقوة 400 حصان، ما يجعلها مجهزة لتوفير تجربة قيادة متميزة.

وشهدت سيارة “إنفينيتي كيو إكس 50” شعبية كبيرة إذ وصلت نسبة زيادتها في المبيعات إلى 25% خلال الربع الثالث من العام قياساً بالربع الثاني. وتم بناء سيارة الكروس أوفر ووضع تصميمها وهندستها ولمساتها النهائية لاستكمال القدرات البشرية وتعزيز مستوى تحكم السائق بالسيارة على الطريق. وتمتاز “كيو إكس 50” بأول محركات نسب الضغط المتفاوتة في العالم، والذي أدرج مؤخراً ضمن قائمة أفضل عشرة محركات وأنظمة دفع في العالم لعام 2019.

وفي هذا الصدد، قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة “إنفينيتي الشرق الأوسط”: “يسرنا تحقيق  هذه الإنجازات الهامة في سوق استراتيجية على الصعيدين الإقليمي والدولي بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى السنوية الثلاثين لعلامة “إنفينيتي”.

ويرجع تاريخ أعمال شركة “إنفينيتي” داخل المملكة إلى أكثر من 20 عاماً، كما نتطلع دائماً لمواصلة وتعزيز خطط نمو الشركة على المدى البعيد في المملكة وخارجها. وأتوجه بالشكر لشركة التوكيلات العالمية للسيارات على مشاركتنا الشغف بهذه السيارات الفاخرة وخدمة عملائها المتميزة التي توفر تجارب ملكية منقطعة النظير في المملكة العربية السعودية”.

وعلى صعيد آخر، قال المهندس محمد عبدالجواد، رئيس مجلس إدارة التوكيلات العالمية للسيارات: “إننا نفخر بامتلاك محفظة قوية من منتجات “إنفينيتي”، كما نتوقع استمرار الزخم خلال عام 2020. وسنواصل في المستقبل وضع المعايير الخاصة بنوع متميز من تجربة السيارات الفاخرة في السعودية، بما يتبع المقياس الأمثل من القوة والأداء والحرفية”.

وتدير التوكيلات العالمية للسيارات مراكز “إنفينيتي” في الرياض وجدة والخُبر مع التركيز على توفير خدمة عملاء تليق بمستوى “إنفينيتي”. وتحتوي محفظة “إنفينيتي” داخل المملكة العربية السعودية على نماذج “كيو إكس 80″، و”كيو إكس 70″، و”كيو إكس 60″، و”كيو إكس 50″، و”كيو 70″، و”كيو 60″ و”كيو 50”.

وشهدت التوكيلات العالمية للسيارات نجاحاً ملحوظاً منذ إنشائها داخل المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 70 عاماً، حيث انتقلت الشركة من خمس صالات عرض و450 موظفاً، إلى إدارة 26 فرعاً في 18 مدينة في المملكة، مع إمكانية التواصل المباشر عبر الإنترنت بجميع المواقع، وما يزيد عن 2000 موظف.

أهم المقالات