يوليو 22, 2020

إطارات جنرال ’غرابر AT³‘ للدروب الوعرة تحصل على تقنية جديدة

طرحت جنرال للإطارات (General Tire)، إحدى العلامات التجارية التابعة لـشركة ’كونتيننتال (Continental) الألمانية الرائدة لتصنيع الإطارات، تقنيتها المتقدّمة الأحدث المخصَّصة للمداس ضمن مجموعتها من إطارات ’غرابر AT3‘ (Grabber AT3) المصمَّمة خصّيصاً للاستخدام على الدروب الوعرة.

 ومنذ إطلاق جنرال للإطارات في الشرق الأوسط سنة 2011، وهي تقدّم للسائقين مستويات ممتازة من الجودة والأداء خصوصاً للاستعمالات في مركبات الدفع الرباعي (4×4) والسير على الدروب الوعرة، وبالتالي فإنها تتمتّع بتواجد قوي في المنطقة.

ويتميّز المنتج الأبرز لدى الشركة، ’غرابر AT3‘، بأنه إطار مرن وقوي جرى تطويره للاستخدام في المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) وشاحنات البيك-أب ومركبات الدروب الوعرة. وهو يجمع بين القدرات الاستثنائية للسير على الدروب الوعرة مع مستويات التماسك الممتازة على الطرقات في مختلف الظروف المناخية.

إطارات’غرابر AT3³‘

وعلى مدى أكثر من 100 سنة، قدّمت ’جنرال للإطارات‘ لسائقي مركبات الـSUV ومركبات الدفع الرباعي إطارات قوية ومتينة لمختلف الاستعمالات. ومع هذه التقنية الجديدة فإنها توفر مستويات محسَّنة من التماسك ومقاومة التشظّي للتعامل بشكل أفضل مع التضاريس الأرضية الجافة والرطبة على حد سواء.

حول هذا الموضوع، قال ماثياس بارتز، مدير تطوير الأعمال لدى ’جنرال للإطارات‘ في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: “تحتل السلامة موضع الأولوية لدينا في ’جنرال للإطارات‘. وتشكّل مقاومة التشظّي معياراً هاماً بالنسبة للسائقين الذين يستخدمون الإطارات المخصَّصة لكل الدروب، بحيث توفر مستويات أفضل من التماسك.

تعمل جنرال للإطارات على إنتاج الإطارات من طراز غرابر AT3 لمجموعة عريضة من المركبات، وقامت مؤخراً بإضفاء قياسات جديدة للعجلات البالغ قطرها 21 و22 بوصة، ومن المتوقَّع إضافة قياسات جديدة في وقت لاحق من العام. وتبلغ القياسات الجديدة لإطارات المركبات عالية الأداء 275/45 R 21 110V XL و275/40R22 108V XL FR.

يوجد لدى ’جنرال للإطارات‘ مجموعة من الوكلاء المعتمَدين في مختلف أنحاء مجلس التعاون الخليجي، المشرق ومصر.

أهم المقالات