أكتوبر 21, 2020

’سويدان التجارية‘ تعزّز أسطول Udrive بـ 50 سيارة ’بيجو 301‘ جديدة

أعلنت ’سويدان التجارية‘ (إحدى شركات ’مجموعة النابوده‘)، الوكيل الحصري لسيارات ’بيجو‘ في دبي والإمارات الشمالية، أنها وفرت 50 سيارة من طراز ’بيجو 301‘ (Peugeot 301) السيدان المدمَج الشهير لصالح Udrive (يو درايف)، أول شركة في الشرق الأوسط بمجال خدمات تأجير السيارات بالدقيقة.

تتميّز ’بيجو 301‘ العصرية الأنيقة بكونها سيارة سيدان عملية وفعّالة باستهلاك الوقود وتضم باقة من الخيارات البارزة مثل شاشة لمس قياس 7 بوصات، كاميرا رؤية خلفية وأجهزة استشعار، وميّزة التحكّم بالسرعة.

وهي تضمن التمتّع بقيادة أنيقة ومتصلة في جميع الرحلات، بالإضافة إلى توفير خيار يتناسب مع الميزانيات غير العالية لدى العملاء الذين يستخدمون منصّة Udrive. ويأتي إدراجها ضمن الأسطول كخطوة تهدف لمنح سكّان دولة الإمارات العربية المتحدة وسيلة اعتمادية معقولة السعر من التنقّل الشخصي.

تعليقاً على هذا، قال غريغ كوتريل، مدير عام قسم السيارات لدى ’سويدان التجارية‘: “يسّرنا في ’بيجو ‘ التعاون مع Udrive لتعزيز أسطولها عبر تضمينه سيارة السيدان ’بيجو 301‘ التي تتميّز بكونها أنيقة ومريحة وتوفر لعملاء Udrive التقنيات الرائدة والتصميم الانسيابي الناعم والاقتصاد الذي لا يُضاهى باستهلاك الوقود. إن تركيزنا الأساسي يقوم على ضمان تلبية المتطلّبات دائمة التغيّر للعملاء، وهذه الخطوة تؤكّد على تطوّرنا كعلامة تجارية بهدف المساعدة في تمكين سبل التنقّل الآمن والمريح والموثوق.”

تتوفر ’بيجو 301‘ الآن للحجز بسعر يبدأ من 0.70 درهم بالدقيقة و99 درهم باليوم عبر تطبيق Udrive الذي يمكن تنزيله من متجري Apple App Store وGoogle Play للأجهزة العاملة بنظام Android.

بيجو 301

أهم المقالات