سبتمبر 08, 2020

مراكز خدمة بيجو لدى سويدان التجارية تحصل على تصنيف خمس نجوم للجودة

تم منح سويدان التجارية، إحدى شركات مجموعة النابوده، الوكيل الحصري لسيارات بيجو في دبي والإمارات الشمالية، تصنيف خمس نجوم للجودة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.

ويشمل هذا الاعتماد من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس كافة ورش بيجو في دبي والإمارات الشمالية والتي تتوافق مع جميع الأنظمة والإجراءات الحكومية المتعلّقة بعمليات الورش ومعايير سلامة العمل والمظهر العام والخدمات.

تُعتبَر بيجو من بين أولى وكالات السيارات في الإمارات العربية المتحدة التي تحصل على شهادة امتثال بتصنيف خمس نجوم، مع توقّع تقييم ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘ لآلاف الورش في الدولة بما فيها الورش التابعة للوكالات وتلك غير التابعة لها.

حول هذا الموضوع، قال شيفا كومار، مدير الخدمات الوطنية لدى سويدان التجارية: ” يشرّفنا أن نكون بين أول من يحصل على اعتماد خمس نجوم من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. ولتحقيق هذا الشيء، تم إجراء عمليات تقييم مكثَّفة من قِبَل الهيئة حول جودة الإدارة، تفاعل العملاء والموظّفين، قطع الغيار، معلومات الموظّفين وغير هذا الكثير. ومن شأن قرارنا بالحصول على اعتماد ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘ أن يؤكّد على التزامنا بتوفير خدمات عالية الجودة لعملائنا.”

ورش بيجو دبي

تحظى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس باعتراف ’المنظّمة الدولية للمعايير‘ (ISO) المسؤولة عن إرساء المعايير والمقاييس حول العالم. وعبر هذا التصنيف من خمس نجوم، يمكن للعملاء الاستمتاع براحة البال لمعرفتهم أن مركباتهم بيجو هي بين أيدٍ أمينة خلال إجراء عمليات الصيانة والتصليح والفحص لها.

من جهته، قال غريغ كوتريل، مدير عام قسم السيارات لدى سويدان التجارية: “هذا التصنيف من خمس نجوم الذي حصلنا عليه من ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘ هو شهادة على الشراكة القوية طويلة الأمد القائمة بين سويدان التجارية وبيجو. وعبر هذه العلاقة الناجحة التي تجمعنا معاً، تمكّنا من الحفاظ على جودة خدماتنا والالتزام بالأنظمة والإجراءات الحكومية، واستخدام قطع غيار بيجوالأصلية مع الحرص على تحقيق رضى العملاء. وسوف نتطلّع دوماً للطرق التي يمكننا عبرها تعزيز تجربة العملاء، بينما في الوقت ذاته الالتزام بالجودة التي تتميّز بها فرق عملنا وإجراءاتنا وخدماتنا.”

تم الكشف على أربع ورش من قِبَل مسؤولي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، حيث توجد واحدة في كل من الشارقة والفجيرة، واثنتان في دبي، الأولى بمنطقة القوز والثانية في منطقة الراشدية.

وقامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوضع نظام جديد يعمل على تقويم وتصنيف الورش وفقاً لمعايير الخدمات والخبرات التي تتمتّع بها. ومن شأن التنظيمات الموضوعة لضبط هذا القطاع في مختلف أنحاء الدولة أن تحدّد المتطلّبات الأساسية من ناحية مهارة التقنيين ومعايير الخدمات كي تعمل الورشة بنجاح. وسيتم تقويم الورش وفقاً لنوع الخدمة التي توفرها، مثل تصليح مكيّفات الهواء، خدمة الإطارات، الأعمال المتعلّقة بالهيكل أو الأعمال المرتبطة بالمحرّك.

أهم المقالات