October 21, 2018

فورد F-150 إصدار هيرتاج من هينيسي لمزيد من التألق

شركة فورد تتمتع بتاريخ مميز في عالم رياضة السيارات فهي تشارك ببطولة العالم للراليات وأيضا في سباقات ناسكار الأمريكية، من أبرز انجازات الشركة هي الفوز لـ4 مرات متتالية في سباق التحمل الأشهر 24 ساعة في لومان في الفترة ما بين 1966-1969، مؤخرا قامت شركة هينيسي بتخليد هذه الذكرى من خلال إصدار هيرتاج الذي سيتوفر على F-150.

فورد F-150 هي أشهر شاحنة لدى شركة فورد بسبب أنها منذ بداية اختراع السيارة أدركت شركة فورد الحاجة لوجود شاحنة بصندوق خلفي مفتوح لنقل المحاصيل الزراعية أو المنتجات وان كانت تحت تسميات مختلفة، على مدى الوقت بدأ الإهتمام بمقصورة F-150 وتوسعة الخيارات أمام الزبائن، اليوم توفر شركة هينيسي إصدار هيرتاج لهذا البيك اب الشهير لكن الغاية من ذلك هي لمن يرغب بقطر سيارة السباق الخاصة به من وإلى الحلبات مع وجود أداء مميز.

فورد F-150 إصدار هيرتاج من هينيسي   

أبرز ما يميز حزمة هيرتاج التي توفرها شركة هينيسي لفورد F-150 هي اللون الأحمر وذلك لتخليد ذكرى طراز GT 40 وتحديدا طراز مارك 4 الذي فاز في سباق التحمل 24 ساعة في لومان عام 1967 حيث أنه من أبرز ما ميزه أنه تم تطويره بالكامل داخل الولايات المتحدة الأمريكية فيما أن الطرازات السابقة وهي مارك 1 و2 و3 تم تطويرها في بريطانيا.

فورد F-150 إصدار هيرتاج من هينيسي

يتميز فورد F-150 إصدار هيرتاج من هينيسي ليس فقط باللون الأحمر بل أيضا بخطوط بيضاء على طول منتصف السيارة بالإضافة للجوانب، العجلات هي سوداء اللون بقياس 22 بوصة وتتزين باللون الأسود كما أنها مغلفة بإطارات مخصصة للطرقات الوعرة قياس 33 بوصة.

فورد F-150 إصدار هيرتاج من هينيسي

عند الحديث عن تعديلات هينيسي لا بد من ذكر دفعة القوة التي يحصل عليها المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر في إصدار هيرتاج، ناتج القوة أصبح 760 حصانا من خلال التعديل على نظام أنابيب العادم والتعديل على نظام حقن الوقود بالإضافة إلى وضع شاحن سوبرتشارجر كما أنه بالطبع تم التعديل على المكابح لتمكينها من السيطرة على التعديلات الجامحة للأداء.

فورد F-150 إصدار هيرتاج من هينيسي

إصدار هيرتاج من شركة هينيسي لن يتوفر فقط على فورد F-150 بل أيضا سيشمل طرازات GT بجيليها الأول والثاني بجانب موستانج لمن يريد التألق لأقصى حد.

 

أهم المقالات