إقرأ المزيد
” رولز-رويس ” تقترب من إطلاق كولينان
شارك   |

صممت رولز-رويس للأثرياء الذين يريدون التنقل بسيارة تناسب أذواقهم ومكانتهم الإجتماعية بتصاميم تليق بكبار السن أكثر من الشباب.

من المعروف عن شركة رولز-رويس أنها شركة تصنع سيارات صالون ذات لمسة عالية من الفخامة والرفاهية ,مثل غيرها من علامات السيارات التي أطلقت سيارة دفع رباعي تحمل إسمها ومن ضمنها علامة بورشه المعروف عنها صناعة سيارات رياضية منخفضة أطلقت طراز كايان وبنتلي أطلقت طراز بينتايجا ولامبرجيني أطلقت طراز أوروس فما الذي يمنع شركة رولز-رويس من إطلاق مركبة دفع رباعي تحمل شعارها؟ الإجابة هي رولز-رويس كولينان والتي إستوحي إسمها من ماسة تحمل ذات الإسم تم إستخراجها في جنوب إفريقيا وتعكس الكمال بعينه .

رولز-رويس

تم مشاهدة رولز-رُويس كولينان لكن بغطاء تمويهي تقوم بإختبارات في كل من المناطق الصخرية و التلال و المناطق الباردة جدا وعلى الرمال و في أجواء الشرق الأوسط المتطلبة كما تمت مشاهدتها على حلبة نوربورينج المتطلبة جدا و المعروفة بإسم الجحيم الأخضر حتى يتم التأكد أنه لا عقبة ستقف بوجه السيارة.

رولز-رويس

تأتي رولز-رُويس كولينان إستجابة لرغبة الشركة في توسعة تشكيلة سياراتها حيث قامت سابقا بإطلاق طرزات جوست وداون ورايث لجذب الشباب فلماذا لا تطرح سيارة دفع رباعي؟

من الخارج تتألق رولز-رويس كولينان بخطين يغطيان كلا جوانب السيارة وتبرز أيضا العجلات الكبيرة سباعية الأذرع المتوفرة لطراز جوست ولكن تعد شركة رولز-رويس بتوفير تشكيلة واسعة من العجلات بقياسات مختلفة لإرضاء كافة الأذواق.

رولز-رويس

قاعدة العجلات والهيكل لرولز-رويس كولينان هي نفسها المستخدمة بطراز فانتوم إلا أنه سيتم تطوير نظام تعليق خاص بها وكذلك تطوير نظام دفع رباعي.

رولز-رُويس كولينان هي ما لمّح إليه رئيس الشركة حيث أنه في عام 2015 في معرض فرانكفورت للسيارات تم سؤاله عن توفر طراز دفع رباعي خاصة و أن المنافس الأول لها وهي شركة بينتلي قدمت بينتايجا فأجاب الرئيس أنه ممكن ولكن ليس قبل عام 2018 كما وصرح أنها ستنافس طراز بينتايجا وستتفوق عليها أيضا.

رولز-رويس

من المعلوم أن رولز-رويس كولينان ستتمتع بمقصورة فائقة الفخامة والرفاهية خاصة أننا نتكلم عن شركة معروفة بتصميم المقصورات الفارهة عدا عن الأشخاص الذين يطلبون سيارة مصممة خصيصا لهم.


Hamzeh Pshouq

قارن