يناير 23, 2017

بالفيديو: جولة استثنائية داخل مركز أسرار جنرال موتورز

بعد معرض ديترويت الدولي للسيارات 2017، قدمت شركة جنرال موتورز إلى موقع عالم السيارات جولة إلى مركز التكنولوجيا والطاقة البديلة الخاص بهم Tech Centre and the alternative energy Centre.

عند الوصول تفاجأنا بكبر المكان، مدينة بحد ذاتها من البنايات والمصانع ومواقف السيارات التي لا تنتهي. وبحسب ما رأيت في المكان الذي مررنا به، هناك بحيرتين كل واحدة بحجم ملعب كرة قدم. تخيلوا المساحة الهائلة التي خصصتها جنرال موتورز للعمل على تطوير سياراتها المستقبلية.

دخلنا إلى done أي المكان المخصص لشرح تفاصيل التكنولوجيا المستخدمة أو التي سيتم تنفيذها مستقبلا وما زالت قيد التطوير. ثم انتقلنا إلى مركز الطاقة البديل ويمكنكم رؤية الصور في الفيديو التالي.

تمكنا أيضا من رؤية اختبار البطاريات على حرارة عالية ومتدنية للتأكد من سلامة وأمان كل العناصر المستخدمة في تصنيع البطاريات وغيرها. وكيف يتم مراقبة البطاريات داخل الأفران التي تولد حرارة عالية أو داخل البرادات وذلك من خلال تطبيق هاتفي خاص على هاتف المهندس المسؤول، ما يسمح له بمتابعة كافة التفاصيل من المنزل أو خارج مركز العمل بالإضافة إلى إمكان إصلاح الأعطال عن بعد.

ورأينا أيضا مركز تصنيع بعض موديلات بطاريات السيارات الكهربائية والهجينة مع لمحة عن المستقبل الذي ينتظرنا في عالم التنقل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تجعل سيارتك من دون عيوب لأطول فترة ممكنة

هل يؤثر تشغيل المكيف على أداء السيارة ؟

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

للنساء فقط: هكذا تتعلمن صيانة السيارات والمحركات!!

أهم المقالات