نوفمبر 24, 2014

لا تفوتوا فرصة التعرف الى أفضل السيارات للعام 2015

لا يخفى على أحد أن العام الحالي شهد الكثير من المعارض المخصصة للكشف عن سيارات العام القادم 2015، مما يتوجب علينا تقديم اروع وأفضل السيارات التي ستثير اهتمامنا بروعتها ودقة تصميمها:

1- جاكوار أكس إي

تأتي في المرتبة الأولى من هذه القائمة التي تثير الاهتمام، سيارة “جاكور أكس إي” التي تعتبر من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط. وتتميز هذه السيارة بمحرك بسعة 5.0 لتر مما ينتج قوة تصل الى 470 حصانا مع عزم للدوران بقدرة 424 رطل –قدم .

ولداخلية هذه المركبة جماليتها الخاصة، فهي تأتي من الفرش الفاخر بالجلد الأسود مما يتسع لخمس افراد سيستمتعون بالشاشات الرقمية وأنظمة الراحة والرفاهية التي زودت بها هذه المركبة.

2- فولفو إكس سي 90

هي سيارة صغيرة وامنة بهيكل مصنوع من الفولاذ المقوى بعنصر البورون، وتمتلك محرك بسعة 2 لتر مع شاحن تيربو وسوبر تشارجر ويطلق 316 حصاناً من 4 أسطوانات يتصل بناقل أوتوماتيكي من 8 نسب.

وتتميز هذه السيارة بمظهر جاذب مع خيوط انسيابية من شأنها اضفاء نوعا من العصرية على هذه المركبة الفاخرة. بالاضافة الى انها تتسع لـ 6 أشخاص مع سقف مكشوف فيه الكثير من الروعة والدقة في التصميم.

3- مرسيدس إس كوبيه

لا يمكن الحديث عن هذه القائمة من دون التطرق الى سيارة مرسيدس إس كوبيه المستوحاة من نسخة S-Class العادية ذات الأربعة أبواب ولكن بطول أقصر. وتأتي هذه السيارة بمحرك من نوع “V8” بسعة 4.7 لتر مما يولد قوة تصل الى 455 حصانا و 700 نيوتن/متر من عزم الدوران.

4- إنفينيتي كيو 30

تعتبر من أروع السيارات ضمن هذه القائمة، فهي من السيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط. اما من الداخل فالمقاعد واسعة ومريحة وذات شكل انيق كما ان الكونسول الوسطي مغطى بالخشب الفاخر. وتأتي هذه السيارة بمحرك بسعة 5.6 لتر مما يولد قوة تصل الى 420 حصانا مع عزم للدوران بقدرة 417 رطل – قدم.

5- فورد إيدج

هي سيارة الكروس ذات الحجم المتوسط – رباعية الدفع، وتتميز بالعديد من الوسائل التكنولوجية بداية من زر تشغيل المحرك ومرورا بالحساسات الجانبية والكاميرا الخلفية. كما انها تأتي بمحرك بسعة 2.7 لتر مما ينتج قوة تصل الى 300 حصانا.

أهم المقالات