سبتمبر 25, 2019

مرسيدس-بنز G 63 AMG تتمتع بمقصورة معدلة من كارلكس ديزاين

في عام 2019 تحتفل النجمة الثلاثية بمرور 40 عاما على إنطلاق مسيرة طراز الفئة G وهي كانت أولى سيارات الدفع الرباعي التي تحمل شعارها، ترغب شركة كارلكس ديزاين بالإحتفال بطريقتها الخاصة من خلال تعديل مقصورة مرسيدس-بنز G 63 AMG .

شركة كارلكس ديزاين تتميز من خلال إعادة تصميم المقصورة لتصبح أكثر تميزا بالمقارنة مع نظيرتها القياسية وهو ما يريده البعض لضمان الفرادة قدر الإمكان، تتمتع بالطبع مرسيدس-بنز G 63 AMG بمقصورة لافتة لكن هناك من يريد أقصى درجات الفرادة مهما تطلب ذلك.

G 63

من ضمن ما تم تعديله في مقصورة مرسيدس-بنز G 63 AMG تبرز المقاعد التي باتت تتمتع بتصميم رياضي أكثر كما أن الأمامية منها تتمتع بأطراف بارزة تساعد في تثبيت كلا من السائق والراكب الأمامي.

G 63

من ضمن ما يمكن ملاحظته في مقصورة مرسيدس-بنز G 63 AMG وجود اللون الأحمر الممزوج بألياف الكربون والذي يبرز في كلا من لوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وأيضا على جزء من بطائن الأبواب مما يوفر طابعا فريدا من نوعه يمزج ما بين الفخامة والرياضية بأسلوب لافت يعكس فلسفة كارلكس ديزاين في توفير ما هو خارج عن المألوف.

G 63

يبرز اللون الأحمر أيضا على أطراف المقاعد الأمامية والخلفية في مرسيدس-بنز G 63 AMG وأيضا على حياكة بطائن الأبواب والمقود مما يساعد على توفير طابع رياضي لافت للمقصورة، يبرز أيضا اللون الأسود على بقية أجزاء المقصورة وبالطبع تم توزيعه بشكل متناغم.

G 63

يجدر الذكر أن التعديلات التي تم إدخالها على مقصورة مرسيدس-بنز G 63 AMG هي من فئة إصدار الذكرى الأربعين لإنطلاق هذه السيارة المميزة التي كانت في البداية مصممة للغايات العسكرية بالأساس لكن تم إعطاؤها الطابع المدني لاحقا لتتحول لأحد أهداف الأثرياء الذين يريدون التميز كما أن الفرع الرياضي AMG بدأ بتوفير نسخته من ذات الطراز منذ 20 عاما.

G 63

لم تقم شركة كارلكس ديزاين بالإفصاح عن سعر التعديلات على مقصورة مرسيدس-بنز G 63 AMG لكن حتما سيتناسب السعر مع مقدار التميز الإضافي الذي توفره شركة التعديل لمن يريد ذلك وسيكون حتما مستعدا لدفع اللازم لبلوغ غايته.

أهم المقالات