أبريل 04, 2020

صور تجسسية جديدة لـ “بي إم دبليو” الفئة الرابعة 2021

كشف موقع motor 1 عن صور تجسسية جديدة لسيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة المكشوفة لعام 2021، وهي تُختبر على الطرقات العامة في ألمانيا.

أظهرت الصور بعض التحديثات التي ستحصل عليها السيارة، أبرزها تحويل سقف الطرز المكشوفة الجديدة منها إلى سقف من الصلب وقابل للطي كما السابق.

وكان أول ظهور للسيارة  في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات خلال العام الماضي 2019، إذ كشف عن نسخة اختبارية من سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة نسخة الكوبيه، وجاءت بتصميم مميز جداً.

الشكل الأمامي

من الصور يتضح أن هذا الطراز اعتمد على تكبير حجم الشبك الأمامي، كما جرت العادة مع كل إصدار أو جيل جديد، لكن الشبك هنا أكبر مع فتحة تهوية في أسفل المصد الأمامي.

إضافة إلى وجود مصابيح أمامية عريضة الحجم مسحوبة إلى جانبي السيارة، تحتوي على ليدات ليزرية مع مصابيح ضباب في طرفي المصد الأمامي.

الشكل الخلفي

المصد الخلفي لم يحمل لنا الكثير من التفاصيل، و إنما حصل على إسطبات ذات تصميم منحني، مع جناح رياضي مدمج في الصندوق الخلفي، وفتحات تهوية في أسفل، وحساسات خلفية من أجل المساعدة في الركن

مواصفات محرك بي إم دبليو الفئة الرابعة 2021

المعلومات الرسمية لم يتم إضافتها حتى الآن من الشركة الألمانية، ولكن التوقعات تشير إلى أنها إما ستحمل محرك سعة 2.0 ليتر توربو بأربع أسطوانات والذي ينتج عنه قوة 255 حصان، وعزم دوران 400 نيوتن. متر. أو محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 ليتر توربو بقوة 382 حصان.

ويرجح أن تزيح الشركة الستار رسميا عن السيارة بنهاية العام الحالى، في ظل تزقف الإنتاج وتأثر سوق السيارات العالمية بتفشي فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك أيضاً: صور.. جينيسيس جي 80 2021 تصميم خيالي على أرض الواقع

أهم المقالات