أغسطس 19, 2021

سيارتا فانتوم فريدتان تحطّان الرحال في أبوظبي هذا العام

قال سيزار حبيب، المدير الإقليمي – رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُعدّ الغاليري في سيارة فانتوم من رولز-رويس مساحةً فريدة لعرض الأعمال الفنية المتميّزة. وقد كشفت أبوظبي موتورز في شهر يناير من هذا العام عن رولز-رويس فانتوم ‘Iridescent Opulence’ أو “الفخامة البرّاقة” وفتحت معها باباً من الإمكانات والفرص لتصميم مساحة الغاليري داخل السيارة بما يعكس مستوى الإبداع والحرفية لدى فريق بيسبوك في رولز-رويس.

وفي الأشهر القادمة، سيرحّب وكيلنا المعتمد في أبوظبي بسيارتَي فانتوم متميّزتين للغاية ويسرّنا الكشف عن بعض التفاصيل المبهرة في هاتين السيارتين قبل تقديمها رسمياً قريباً.”

ستحتفل أبوظبي موتورز عمّا قريب، وهي الوكيل المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، بالكشف عن سيارتَي فانتوم مميّزتين في أبوظبي، حيث تشكّل كل سيارة فرصةً لإظهار مستوى الإبداع والحرفية والتصميم لدى العلامة. ستمتاز كل سيارة فانتوم من هاتين السيارتين بغاليري استثنائي يتمتع بتصميم خلاب تم تطبيقه بحرفية تامة لسرد قصّة العميل وتجسيد اهتماماته.

وعليه، ستضمّ أول سيارة فانتوم تصميم غاليري من وحي السماء الشاسعة. تم ابتكار هذا التصميم على يد فريق “بيسبوك كولكتيف” المؤلف من مصمّمين ومهندسين وحرفيين لدى العلامة بالتعاون مع العميل حيث تم استخدام معادن ثمينة وأحجار خلابة للحصول على تصميم يفوق الخيال.

وفي هذه المناسبة، قال سيّد فايز كريم، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: “يسرّنا الترحيب بتحفتَين فنيَّتَين رائعتين في أبوظبي موتورز باسم عملائنا.  لطالما كانت أبوظبي من الأسواق الرائدة للتكليف بمهام تصاميم خاصة ضمن برنامج بيسبوك من رولز-رويس، ونحن مسرورون جداً بدورنا في إلهام الفريق لتنفيذ تصاميم استثنائية مع عملائنا سعياً إلى بلوغ أقصى درجات الكمال.”

أما سيارة فانتوم الثانية فستصل تباعاً إلى أبوظبي وهي تعكس نظرة العميل إلى الفخامة. تمتاز هذه السيارة الاستثنائية بهيكل خارجي رائع بلون “الوايت ساندز” مع خط “كوتشلاين” بلون الهافانا. وفي الداخل، يكسو خشب الماهوغاني المقصورة بدقة متنايهة في حين يتألق الغاليري بتصميم أخّاذ مطلي بالذهب توحي للناظر بمشهد تدفّق المعادن خلف زجاج الواجهة الأمامية.

تجسّد هاتان السيارتان المميّزتان قدرة فانتوم على الارتقاء بمفهوم السيارات إلى مساحة فنّية إبداعية وشخصية يتم تصميمها وتنفيذها بدقّة لامتناهية تشبه مهمّة تصميم منزل خاص.

قد يهمك أيضا: رولز رويس جوست 2021 الجديدة بالكامل

أهم المقالات