مايو 31, 2017

رولز رويس سويبتايل: ربما أغلى سيارة على الإطلاق

تداخل عالم السيارات الفاخرة ويخوت السباقات مرة أخرى، وذلك بفضل رولز رويس. وتسمى هذه السيارة الفريدة المصنعة لشخص واحد، سويبتايل، والتي ليست مستوحاة فقط من يخوت السباقات ولكن من أهم السيارات الفاخرة من حقبة العشرينيات والثلاثينيات.

وقد صنعت سويبتايل بعد أن جاء واحد من “العملاء الأكثر قيمة عند رولز رويس” يطرق الباب مع طلب محدد جدا لتصنيع سيارة لمرة واحدة. تبدو كثيرا مثل رولز رويس الحديثة من الأمام مع أضواء ليد رقيقة وشبكة كروم ضخمة.

لكن النصف الخلفي هو حيث تكمن أهم التغييرات. خطوط السيارة من الجانب تنحدر وصولا الى نقطة وسويبتايل تأتي مع خلفية ضخمة إلى الوراء.

النهاية الخلفية المرهفة هي على ما يبدو تحية في نهاية المطاف لعالم يخوت السباق التي ألهمت العميل. لا توجد أي خطوط لوحة مرئية، وتحرص رولز رويس مرة أخرى على التأكيد على تشبيه السفينة الفاخرة .

على الرغم من كونها بطول حاملة طائرات، هناك مساحة فقط لركاب اثنين في الداخل. أولئك المحظوظين الأثرياء بما فيه الكفاية للقيام برحلة في سويبتايل سوف يستمتعون بالكثير من الضوء الطبيعي بفضل فتحة سقف بانورامية هائلة وسوف يجلسون في مقصورة منهية بمساحات من أفخر أنواع الجلود، بالإضافة إلى خشب الأبنوس وقشرة خشب بالداو .

تدعي رولز رويس أن المناطق الداخلية هي الأنظف حتى الآن وتشمل قشرة خشب رقيقة جدا لدرجة يمكن للضوء أن يعطي لمعية واضحة جداً في مناطق مثل وجه الساعة.

وتشمل المساحة الخلفية جسراً، منهي بقشرة أبنوس مدغشقر. وتشمل تفاصيل الاختيار اسم سويبتايل منقوش في خط الوسط مع لوحة تشبه سطح السفينة. هناك أيضا مساحات تخزين سرية للكمبيوتر المحمول ومجموعة أمتعة خاصة لهذا الإصدار الفريد.

إذا كم تكلفة سويبتايل؟ ترفض رولز رويس أن تعطي الرقم الدقيق لكنها تعترف أنها كانت مكلفة إلى حد كبير. مكلفة للغاية. يمكنك أن تقول بسهولة أنها على الارجح أغلى سيارة جديدة على الإطلاق.

حسناً 12.8 مليون دولار أميركي.. فقط لا غير.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات