أبريل 07, 2023

صور.. مرسيدس AMG GT 63 S بتوقيع دونكلايف

أطلق معظم الموالفين أنواع من الترقيات لسيارة مرسيدس AMG GT 63 S مستهدفين أولئك الذين يريدون لمسة من التخصيص. سواء كنا نتحدث عن عجلات جديدة وخلوص أرضي منخفض، أو مجموعات ذات جسم عريض وتصميمات داخلية معاد تنجيدها.

إذ قدم فنان العرض دونكلايف عبر إنستغرام تصور جديد لسيارة مرسيدس AMG GT 63 S والذي حمل توقيع 412donklife. لقد أعاد فنان العرض ترتيب وحدات البكسل في السيارة كثيرًا، في الحجم العادي كانت سبائك Forgiato Fiore تكمل التصميم. لكن في هذه الحالة، كانت كبيرة الحجم، وتم إعطاؤهم علاجًا ثنائي اللون مع اللون الأزرق السائد.

تحتوي على جناح ذقن أكبر وفتحات جانبية جديدة، وتنانير جانبية أضيق، وسائد ممتصة للصدمات خلفية، وناشر أكثر عدوانية، وأطراف عادم أكبر، وجناح كبير جدًا.

السيارة بمحرك ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر في كل مكان. محرك V8 الذي يشغّل نسخة GT 63 S من مرسيدس- AMG GT 4-Door Coupe ينتج 630 حصانًا، وعزم دوران يبلغ (900 نيوتن متر).

تتسارع مرسيدس AMG GT 63 S من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كم / ساعة) خلال 3.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى عند 196 ميلاً في الساعة (315 كم / ساعة)، إذا وجد السائق امتدادًا طويلًا من الطريق حيث يمكنه الوصول إلى هذه السرعات بأمان وبشكل قانوني.

أهم المقالات