ديسمبر 04, 2022

رولز رويس كولينان بلاك بادج توكسيدو المخصّصة بمظهر مذهل من الموالف الأميركي

منحت سيارة رولز رويس كولينان بلاك بادج توكسيدو، حزمة تصميم خارجي  وداخلي جذابة للغاية، من خلال الموالف الأمريكي Forgiato Designs.

تشمل حزمة الهيكل الخارجي شارات رولز رويس السوداء اللامعة لتكمل الأداء القوي من محرك V12 بلاك بادج مزدوج التوربو سعة 6.75 ليتر بقوة 591 حصان.

المظهر الخارجي يبدو مذهلا مع وحدة توكسيدو ثنائية اللون كلاسيكية مذهلة باللونين الأسود والأبيض، وإذا لم يكن ذلك كافيا للتميز فهناك خيارات أخرى للألوان.

إضافة إلى عجلات فورجياتو Forgiato Licenziato مقاس 28 بوصة المزورة، والتي ليست فقط عملاقة ولكنها أيضا ملائمة لمظهر رولز رويس كولينان.

تأتي المقصورة الداخلية بتطعيمات مع الجلد الفاخر باللون البني الجذاب للغاية، مع خيارات عدة حسب الطلب ومقاعد من الجلد الفاخر والكانتارا باللون البني وكسوة الأبواب مبهرة للمقصورة الداخلية.

عادة ما يتيح صانع السيارات البريطاني إمكانية الوصول إلى خيارات التخصيص لسلسلة بلاك بادج لتمنح ميزات تنافسية فريدا تماما.

فبينما تتوفر سيارة رولز رويس كولينان سيارة الدفع الرباعي العائلية الفاخرة، بحزمة تعديلات لأصدار بلاك بادج المصممة حسب الطلب، تركز على المظهر الداخلي والخارجي الجذاب إلى جانب أداء قوي ضمن مسار خدمات ما بعد البيع المخصص.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات