يناير 28, 2015

بالفيديو: هذه هي سيارات نجوم المصارعة.. وهكذا يحطمونها

من يعتقد أن لنجوم ومصارعي “WWE” شغف وحيد نحو الأفعال القتالية والصراع، فهو على خطأ كبير ويستوجب عليه مراجعة حساباته حيث انهم مولعين بالسيارات التي تعكس خفايا شخصياتهم.

فـ “جون سينا” يدمن هواية تجميع السيارات لاسيما القديمة والنادرة اذ انها تشعره بالفرح والهدوء النفسي، ومن السيارات التي يمتلكها: دودج هيمي” موديل 1966، AMC AMX موديل 1969 ، “بليموث” 1970 و”بونتياك” 1970، وغيرها..

أما البطل “باتيستا”، فلديه مجموعة لا يستهان بها من السيارات الفاخرة التي نذكر منها: “هامر”، “لمبورجيني”، “بي ام دابليو 745 “، و”مرسيدس بنز SL500“.

وبالنسبة للمتوحش “ذا روك” فهو يعشق السيارات التي تلبي رغباته وهي حتما ذات الأداء القوي والخارق، وقد علم ان سيارته المفضلة هي “شيفروليه شيفيل SS” المعدلة.

أما “راندي أورتون”، فأهم سياراته هي “هامر2″ المعدلة، و”ألبرتو ديل ريو” المهووس بالسيارات الثمينة التي يأخذها الى حلبات المصارعة فلديه “أستون مارتن V8 فانتاج رودستر”.

وفي سياق متصل، تشهد حلبات المصارعة الكثير من الحركات الحماسية والتي تفعمنا بالقوة والتشويق لاسيما عندما يتم تحطيم السيارات أو تشويهها بطريقة مرعبة. لذلك، لا تفوتوا مشاهدة فيديو لأكثر حوادث التحطيم قوة وصلابة:

أهم المقالات