ديسمبر 14, 2014

بالفيديو: فندق متنقل لرفاهية لا تقاوم !

قد يعتقد الكثير من خلال نظرة خاطفة بانها حافلة أم شاحنة ضخمة على احدى الطرقات، الا انها في الحقيقة فندقا فاخرا يضم مجموعة كبيرة من الخدمات والغرف المتميزة.

ويأتي هذا الفندق باسم “TO GO” من اصدار شركة “سكاندك” السويدية الرائدة بمجال السياحة وتصميم اروع الفنادق الجاذبة للمتميزين، مما يجعلها أيقونة متنقلة على الطرقات.

وبعد العديد من الجولات، تم تثبيت هذه الحافلة الضخمة في منطقة مارينا – ديورجاردن التي تعتبر شبه جزيرة خضراء وفيها الكثير من الرفاهية والجمال الطبيعي المدهش.

ومن الخارج، تأتي هذه الحافلة بشكل تقليدي من الخشب الفاخر والزجاج المضاد للكسر والمانع لانتقال الصوت. أما من الداخل، فتتغير الأمور رأسا على عقب من خلال الديكور الدقيق ذو المفروشات الأنيقة والمتميزة بلونها الأبيض الذي يضفي نوعا من الهدوء والراحة النفسية.

وتؤمن “سكاندك” لرواد غرفتها المتنقلة طعام الفطور طوال فترة إقامتهم، فضلاً عن تأمين حراس لمنع المتطفلين والسارقين من الاستيلاء على حاجياتهم.

هذا ويقدم الفندق لرواده الفطور اليومي المتميز في غرف مطلة على البحر والأشجار الخضراء، ويشار الى انه يمكن الوصول اليه من خلال البحر أو البر بكلفة 220 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

وللتعرف أكثر الى هذا الفندق المتميز، شاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات