يناير 15, 2015

كيف تستفيدون من المشروبات الغازية لصيانة وتنظيف سياراتكم؟

لا يخفى على أحد ان للمشروبات الغازية طعمها اللذيذ الذي يدفعنا الى تناولها بالرغم من ما تحمله من أضرار على الجسم البشري خصوصا بوجود كمية كبيرة من الغاز والكافيين داخلها. وما لا يعرفه العديد من الأشخاص، هو امكانية استخدامها بصيانة داخلية السيارات وخارجيتها أيضا.

فبعد عملية بحث وتدقيق على الانترنت، غير مؤكدة ومثبتة علميا، يبدو انه يمكنك يا عزيزي استخدام المشروبات الغازية بمختلف أنواعها في اعادة اللماعية لسيارتك وجعلها ذات طلاء جديد وفيه الكثير من الجاذبية لمن يراه. لا أعلم إذا كان الموضوع صحيحا أم لا! لكن إليكم ماذا وجدنا من معلومات.

تقوم هذه الطريقة على المشروبات الغازية، اسفنج، ومن ثم تبدأ بالسكب والشد على أماكن التصدؤ من اجل التخلص منها ببساطة واعادة روعة الهيكل الخارجي. وينصح بهذه الطريقة المبتكرة لمعالجة الصدأ الذي قد يفتت الهيكل بالكامل عدا عن انه يشوه مظهر السيارة الخارجي بشكل واضح.

ومن الاستخدامات الأخرى للمشروبات الغازية تتمثل في صيانة داخلية سيارتك، فيمكنك استخدامها في ازالة البقع والأوساخ عن فرش سيارتك من خلال سكب القليل منها على المنطقة المتسخة حيث انها تمحي اثار الشحم والأوساخ التي تتميز بصعوبة ازالتها، هذا ويستحسن استخدام المياه لازالة اثار السكر على الفرش. ولكن لست واثقا من تأثير السكر الموجود داخل هذه المشروبات على فرش السيارة.

للمزيد من الإستخدامات ومشاهدة الفيديو الذي يوضح هذه الطريقة في التنظيف.. انتقل إلى الصفحة التالية >>>

أهم المقالات