مايو 11, 2015

إليك الطريقة الأسرع لبيع سيارتك المستعملة

يرغب الكثير منا ببيع السيارة المستعملة لشراء واحدة جديدة للكثير من الاسباب، ولذلك سوف نقدم لك الطريقة الأسرع للقيام بهذه المهمة وفقا للصفحات التالية التي سوف تتناول الموضوع من ثلاث جهات:

الجهة الأولى: داخلية السيارة

pic 1 dekhlye.png

– المقاعد والفرش: تعتبر من أهم الاجزاء في داخلية السيارة، وعليك تنظيفها بسوائل خاصة اذا كانت من الجلد، اما القماش فيوجب عليك تبديله خصوصا اذا كان عليه الزيوت وبقايا الطعام القديمة.

– الأرضية: تعتبر الاكثر عرضة للاتساخ، ولذلك يجب الاهتمام بها عن طريق خلع الدواسات لتنظيفها بالمياه والصابون ومن ثم تركها تجف تحت اشعة الشمس، كما يجب تبديل الدعاسات في حال كانت قديمة وبالية، ومن دون ادنى شك عليك الانتباه لموضوع حزام الامان.

– مقصورة القيادة: يتوجب عليك التأكد من عدادات السرعة اذا كانت تعمل بشكل صحيح عدا عن عداد الوقود والحرارة، حيث ان الزبون يهتم بهذا القسم بشكل كبير.

– الراديو: من أجل زيادة سعر سيارتك، عليك شراء راديو جديد فيه جميع المميزات التقنية التي يمكن ان تجعله مرتبطا بالجوال والاجهزة الذكية، عدا عن اختياره بتصميم مناسب مع السيارة.

– ناقل الحركة والمقود: أي خلل في المقود قد يفشل عملية البيع فتأكد من عمله وسرعة استجابة ناقل الحركة، ومن ثم اشتري غلاف مميز للموقد من اجل اضفاء طابعا من العصرية على السيارة.

– بدل المكابح: قم بتغيير زيت المكابح حيث سيتأكد العميل بداية من سرعة استجابتها لاختبار درجة أمان وسلامة المركبة.

أهم المقالات