يوليو 30, 2020

حسومات تصل لـ25 ألف درهم من الفطيم لكزس في مهرجان السيارات المستعملة

كشفت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها المميزة على سيارات لكزس المستعملة خلال مهرجان الفطيم للسيارات الذي سينطلق الأسبوع القادم في دبي فستيفال سيتي مول.

وسيحظى زوار مهرجان الفطيم للسيارات بفرصة الحصول على خصومات تصل إلى 25 ألف درهم إماراتي عند شراء سيارات لكزس المستعملة ضمن المجموعة المعروضة التي تضم 25 سيارة بين 4 و7 أغسطس 2020.

الفطيم لكزس

وسيتم عرض مجموعة السيارات المستعملة للبيع بأسعار جذابة ضمن المنطقة 2 في دبي فستيفال سيتي مول (بالقرب من مقهى ستاربكس) من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للمشترين اختيار سيارات من طرازات 2016 حتى 2020، من بينها:

IS300

تتميز سيارة لكزس IS300 بهيكل رياضي وتصميم يجمع بين الجاذبية والقوة وحضور يلفت الأنظار. وتتمتع السيارة بمجموعة متكاملة من مزايا السلامة، تعتبر تجهيزات قياسية تضمن راحة استثنائية وأداءً فائقاً، لتجربة قيادة لا مثيل لها.

LC500

تم تصميم هذه السيارة الفاخرة عالمية المستوى لتجسد بعداً جديداً من الأداء والتصميم الاستثنائي، حيث تضمن بفضل هيكلها شديد المتانة ومحركها فائق القوة الاستمتاع بقيادة لا مثيل لها.

LS500

تتميز سيارة لكزس LS500 التي تشترك بميزة الأداء الرفيع مع باقي طرازات إل سي كوبيه بكونها أول سيارات العلامة يتم تزويدها بشاحن توربيني مزدوج. UX200

تم تصميم كافة تفاصيل هذه السيارة الرياضية، بدءاً من حجمها وأدائها ومرونتها، وصولاً إلى عناصرها الجذابة وهيكلها متقن التصميم لتكون سيارة كروس أوفر الأفضل في فئتها.

NX 200t

تندرج السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات NX 200t ضمن فئة الطرازات الفاخرة، وهي مزودة بنظام دفع رباعي ومحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني. كما تجمع بين الرقي والراحة والأمان والجاذبية الفائقة.

NX300

تعمل سيارة NX300 ذات التصميم العصري بمحرك كهربائي قوي سعة 2.5 لتر يولد عزماً قوياً ويضمن كفاءة عالية في استهلاك الوقود (31 ميل/غالون). وتوفر السيارة مستويات راحة تلائم مع احتياجات السائق، وتضمن تجربة قيادة تنبض بالرفاهية.

RX350

تعتبر لكزس RX350 واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات رفاهية على الإطلاق، حيث تجسد مستويات رفيعة من إبداعات التصميم مع واجهتها الأمامية الانسيابية .

RX450H

تتميز سيارة RX450H بتصميم داخلي أنيق، ومحرك يضمن كفاءة استهلاك الوقود وأداءً فائقاً، ما يجعلها من أكثر السيارات المفضلة ضمن فئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات.

GX460

تتمثل التحسينات المطورة التي تم إدخالها على طراز GX460 في الواجهة الأمامية العصرية والقدرات المحسنة على الطرقات الوعرة والمعبدة، فضلاً عن اللمسات الداخلية المميزة.

LX570

تزهو سيارة LX570 بتصميم داخلي راقٍ وخمسة مقاعد ومساحة خلفية واسعة لتوضيب الأمتعة. وتضمن السيارة الفاخرة تجاوز كافة تحديات الطرقات الوعرة بفضل أنظمتها المتطورة .

الفطيم لكزس

أهم المقالات