ديسمبر 10, 2014

لمن يعشق الجنون.. استعرض قدراتك في التفحيط مع مصابيح ملونة

تعتبر المصابيح من وسائل السلامة في جميع السيارات، حيث انها رافقتها في بدايات الانتاج من أجل رؤية واضحة ومريحة للسائق، ولكن في عالم السيارات تنقلب الموازين دائما لصالح الشغف والجنون الذي لا يعرف الحدود.

وفي هذا السياق، تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على موقع “يوتيوب” يبين تطبيق متوفر في متجر “أبل” لتعديل لون الاضاءة في مصابيح السيارة.

ويبدو أن هذه التقنية التي تتيح لك تبديل الألوان بطريقة عصرية وجنونية، تعتبر ملائمة لمحبي التفحيط الذين سيقدمون أروع الاستعراضات الجنونية مع اضاءة متبدلة مما سيضفي نوعا من الغرابة والتميز على حلبات التفحيط. يشار الى ان الاضواء الملونة قد تؤمن لك استعراضا شبيها بالصورة أعلاه وذلك في ساعات الليل.

ويذكر أن هواية التفحيط تحمل الكثير من المخاطر ذات النتائج الوخيمة، ويستوجب الابتعاد عنها في الطرقات العامة حرصا على السلامة العامة وعدم احداث الاضرار.

يذكر ان هذا التطبيق يدخل في فئة تعديل وتكنولوجيا السيارات من اجل تعزيز القدرات وجعلها ملبية لمتطلبات مالكها، ومن الطبيعي أن يتصل هاتفك الذكي بالسيارة بواسطة جهاز “بلوتوث” يتم وضعه في مركز صيانة متخصص اذا لم تكن سيارتك مزودة بهذه الميزة.

وللتعرف أكثر على هذا التطبيق المميز الذي لم تعرف تفاصيله كاملة بعد، شاهدوا هذا الفيديو:

أهم المقالات