مارس 31, 2019

الكشف عن موعد نزول لعبة فورميولا1 2019 الجديدة

بطولة العالم للفورميولا1 تحظى بإقبال واسع للغاية وشعبية كبيرة حيث يوجد العديد من الإكسسوارات التي تحمل شعار البطولة من أجل الترويج الكافي، بجانب ذلك توجد لعبة الفيديو لعبة فورميولا1 2019 التي سوف تتوفر لمن يحب هذه الفئة من السباقات.

عشاق بطولة العالم للفورميولا1 مستعدون لشراء أي شيء يتعلق بهذه البطولة مثل مصغرات السيارات التي تشارك أو القمصان التي تحمل شعارات الفرق المشاركة في البطولة، عشاق ألعاب الفيديو على موعد مع لعبة فورميولا1 2019 علما أن الإطلاق الرسمي للعبة سيتم خلال فعاليات جائزة النمسا الكبرى للفورميولا1 بتاريخ 28 حزيران/يونيو لعام 2019.

لعبة فورميولا1 2019

ستتولى شركة كودماسترز “Codemasters” انتاج لعبة فورميولا1 2019 وستتوفر على أجهزة الحاسوب ومنصتي بلايستاشن 4 و “Xbox one” من أجل تلبية رغبة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن وأيضا لمن لا يستطيعون متابعة السباقات مباشرة أو حتى لم تسمح لهم الظروف أن يقودو إحدى السيارات المشاركة في البطولة.

لعبة فورميولا1 2019

بهذه المناسبة صرح السيد بول جيل “Paul Jeal” مدير العلامة في شركة كودماسترز أنه من دواعي سرورنا القدرة على توفير لعبة فورميولا1 2019 في وقت مبكر لهذا العام مقارنة بالأعوام السابقة وهو ما يتيح للبعض ممارسة اللعبة وأيضا متابعة السباقات مباشرة وهو ما سيساعد في توفير المزيد من الإثارة.

من ضمن المميزات الجديدة التي ستتوفر في لعبة فورميولا1 2019 هي القدرة على تعديل الرسوميات على السيارة وأيضا ملابس السائق مما يساعد في توفير إبراز مواهب اللاعبين في مجال تصميم رسومياتهم الخاصة التي تتلائم مع أذواقهم.

بالطبع يمكن في لعبة فورميولا1 2019 إتاحة مجال الرؤية من خلال خلف مقود السيارة وهو ما يمنح اللاعب شعورا مماثلا وكأنه يقود السيارة بنفسه كما أن الرسوميات العالية الدقة التي تتمتع بها اللعبة توفر أجواء لا مثيل لها على الإطلاق مستفيدة من تقنية “HD”.

جرى الكشف عن لعبة فورميولا1 2019 من خلال مقطع فيديو قامت الشركة المنتجة وهي كود ماسترز بعرضه والذي يكشف عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة وهو 28 حزيران/يونيو لعام 2019 كما أنه يمكن طلب الشراء المسبق إلكترونيا من أجل توفير الوقت وعدم الإنتظار مطولا للحصول عليها على كلا من الحاسوب ومنصتي بلاي ستاشن 4 و”Xbox one”.

أهم المقالات