نوفمبر 14, 2016

تويوتا بريوس الجديدة تثير الإعجاب بأدائها البيئي – فيديو

الطراز الجديد من سيارة تويوتا “بريوس” التي فاقت بتطورها جميع التوقعات والتي نالت الإشادة والتقدير على مستوى العالم، وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط.

لا يمكننا أن نبدأ إلا بالثناء على نظام الهايبرد المزودة به المركبة والذي يجمع بين محرك البنزين والموتور الكهربائي ليقدم أداءً بيئياً لا مثيل له، فضلاً عن تجربة قيادة فريدة. وتُقدِّم مركبة تويوتا “بريوس” مزايا عديدة أكثر من مجرد الكفاءة الاستثنائية في استهلاك الوقود، حيث يُولِّد عزم الدوران الوافر تسارعاً حماسياً من الصعب تصديق أنه ناتج عن محرك سعته 1.8 لتر.

ومما لا شك فيه أن مركبة تويوتا “بريوس” تمثل ذروة تكنولوجيا الـ “هايبرِد”، وهي خير دليل على تطور تقنيات شركة تويوتا في هذا المجال، التي ترتقي بمستويات أداء القيادة والراحة وسهولة الاستخدام.

تطور في التصميم والأداء

تصميم مركبة تويوتا “بريوس” ليس الشيء الوحيد الذي يلفت الأنظار، إذ يُعَد هذا الطراز الجديد أول مركبة يجري تطويرها باستخدام “الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا” (TNGA)، وهي أحدث ابتكارات الشركة في مجال تطوير المركبات، والتي تضع متعة القيادة في المقام الأول.

فتخيل أن تقوم بالضغط على دواسة التسارع لتنطلق المركبة بسرعةٍ عاليةٍ وبهدوءٍ تام بالاعتماد على الموتور الكهربائي فقط. وقبل أن تدرك الأمر، فإنك ستكتشف أن كلاً من محرك البنزين والموتور الكهربائي يعملان معاً بطريقةٍ سلسة تثير الدهشة، فيما تستجيب عجلة القيادة في دقةٍ متناهية لتسيير المركبة في الاتجاه الذي تريده تماماً، متجاوزةً المنعطفات بتحكمٍ متقن يشعرك بمتعة القيادة.

لقد أراد فريق التصميم أن يقدم للعالم قيمة غير مسبوقة تستند على تكنولوجيا الـ “هايبرِد” الأحدث على الإطلاق، وتقترن بتصميمٍ يخاطب المشاعر، وتَحَكُّمٍ يمنح السائق متعة القيادة، فضلاً عن إطلالة تنم عن الوعي بالقضايا البيئية. ولكونها “مركبة جميلة لعالمٍ أكثر جمالاً”، فإن تويوتا “بريوس” ستأخذنا مرةً أخرى في رحلةٍ نحو المستقبل.

ومع ظهور المركبة في منطقة الشرق الأوسط، لا شك أن السائقين هنا سيجدون منها مفاجأة سارة وسيشعرون بالرضا التام عن تجربة القيادة بأكملها. وستبدأ القفزة النوعية التالية التي ستُحْدثها السيارة مع الانطباع الذي تتركه لدى الأشخاص الذين يستمتعون بتجربة قيادة هذه المركبة الاستثنائية، وقد حان الوقت الآن لتنضم إلينا وتذهب بنفسك لتتعرف عليها عن كثب.

ليس هناك أدنى شك بأن هذه المركبة التي أسرت قلوب الناس في جميع أنحاء العالم ستجد نفس الأصداء في منطقة الشرق الأوسط. إليكم الفيديو الخاص بموقعنا والذي يكشف لكم قصتنا مع تويوتا “بريوس” الجديدة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تشتري سيارة مستعملة بحالة ووضع جيّد

مع إقتراب العيد.. هكذا تحضر سيارتك للرحلات الطويلة

هكذا تتفادى مشكلة سخونة محرك السيارة

نصائح مضمونة لاستفادة قصوى من المكيف في سيارتك

أهم المقالات