أكتوبر 22, 2023

نيسان تنطلق بقوة بعرض سيارة هايبر بانك كروس اوفر

كشفت نيسان عن سيارة هايبر بانك استكمالاً لسلسلة سيارات هايبر التي كشفت هذا الشهر، تنضم السيارة إلى هايبر أدفنتشتر للطرق الوعرة وهايبر يوربن سيتي الأنيقة وهايبر تورر الغريبة في تمثيل لرؤية نيسانا المستقبلية في معرض التنقل الياباني 2023.

ووفقًا لنيسان، يعد مفهوم الكروس أوفر مصمم خصيصًا لصناع المحتوى والمؤثرين والفنانين والذين يتبنون الأسلوب والابتكار، بمعنى آخر يمثل مفهوم هايبر بانك التعبير عن الذات في العصر الرقمي.

صممت نيسان سيارة الكروس أوفر الكوبيه العالية هذه من خلال الخطوط الجريئة والزوايا الحادة والتصميم غير العادي مع أقواس العجلات الضخمة ومصابيح LED المثلثة على كل عجلة.

وهناك أسطح متعددة الأوجه والأضلاع في الجهة الخارجية مع تغير لون الطلاء الفضي بحسب زاوية الرؤية ومصدر الضوء.

من المتوقع أن تبذل نيسان جهدها في التصميم الداخلي مع عدد من الخطوط والأشكال والزوايا الموجودة في جميع أنحاء المقصورة.

 


عجلة القيادة عبارة عن نير مستطيل، بينما تندمج واجهة المعلومات والترفيه بسلاسة في مجموعة العدادات الرقمية.

فلا تقتصر هايبر تراك على الجماليات فحسب، فهي مليئة بميزات الاتصال من الجيل التالي بما في ذلك تقنية توصيل السيارة بأي شيء (V2X).

تولد مناظر على طراز المانغا أو أنماط رسومية بناءً على الظروف الخارجية، مما يضيف جو مشابه مميز.

تعمل قمرة القيادة ذات الشاشات الثلاثية والخدمات المتصلة واكتشاف الحالة المزاجية على رفع مستوى التجربة داخل السيارة.

وبصرف النظر عن ظهورها في معرض التنقل الياباني لهذا العام، فقد ظهرت هذه المفاهيم المتطرفة في لوحة إعلانية رقمية ثلاثية الأبعاد في منطقة شينجوكو في طوكيو.

ستكون السيارة متاحة في لعبة فورت نايت عبر الإنترنت تحت اسم “Electrify the World” في 25 أكتوبر 2023، في الوقت المناسب تمامًا لافتتاح معرض السيارات المعروف سابقًا باسم معرض طوكيو للسيارات.

أهم المقالات