فبراير 01, 2016

مجموعة فولكس واجن تعود بقوة مع إطلاق Budd-e و20 سيارة بيئية

“ستستغل الشركة أزمة محركات الديزل لتتعلم من أخطاءها”، بهذه العبارة أعلن رئيس مجموعة فولكس واجن التنفيذي Matthias Müller عن مشروع مستقبلي بيئي كهربائي سوف يضمن حصول الشركة على المرتبة الأولى عالميا، لتكون رائدة السيارات الكهربائية وتقنيات السيارات مثل القيادة الذاتية.

ففيما أعلنت مجموعة فولكس واجن أنها تنوي إطلاق 20 سيارة كهربائية أو هجينة خلال الـ 4 سنوات القادمة حتى 2020، كشفت عن النسخة الإنتاجية من الحافلة الكهربائية Budd-e الاختبارية والتي سوف تتوفر بالأسواق في العام 2020.

حافلة القرن الواحد والعشرين” تعيد حافلة فولكس واجن الشعبية الشهيرة إلى الواجهة من جديد بنسخة محدثة تشمل تقنيات ومحركات كهربائية جديدة تعدنا فولكس واجن أنها قادرة على قطع مسافة 600 كم بشحنة واحدة. وتظهر Budd-e في نسختها الاختبارية بمصابيح LED الحديثة في الأمام والخلف.

تستمر التقنيات الحديثة في الداخلية التي حصلت على مرايا خلفية رقمية، وشاشة كبيرة منحنية تنقسم الى ثلاث اقسام عند تشغيلها لعرض العدادات والمعلومات الترفيهية، وعجلة قيادة بأنظمة تحكّم بالسحب والضغط.

إطلاق 20 سيارة هجينة وكهربائية

في سياق متصل، اعلنت مجموعة فولكس واجن انها تنوي اطلاق 20 سيارة كهربائية او هجينة خلال الـ 4 سنين القادمة حتى 2020.

السيارات ليست من فولكس واجن فقط، بل نتحدّث هنا عن المجموعة كاملة. هذا يشمل بنتلي التي تريد اطلاق بينتايجا هجينة، بالإضافة الى بورش التي اكدّت انتاج Mission E الإختبارية. وهناك اشاعات ان اوروس ستكون اول سيارة هجينة من لامبورغيني. ويقع اسفل فولكس واجن شركات سيارات بكميات انتاج تجارية كبيرة اخرى، مثل اودي وسكودا.

بدوره، يؤكد Müller ان “الشركة ستتأكد من قدرات محركاتها وجودتها، بالإضافة الى الإستثمار في سيارات بمحركات تستعمل وقود متجدد غير البنزين والديزل، مثل الأنظمة الهجينة والكهربائية”، مشيرا إلى أن “المستهلك لن يثق بالسيارات الكهربائية حتى يتأكد انه لن يعلق في طريق ما بسبب انتهاء بطارية السيارة. لذلك ستعمل المجموعة على تطوير شبكة محطات لشحن السيارات الكهربائية مثل محطات تيسلا”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات