أغسطس 18, 2018

فولكس واجن جولف R تتوفر بـ40 خيار للألوان

لون السيارة هو من أحد العوامل التي تدفع الشخص لتفضيلها عن غيرها كما وأن شركات السيارات توفر عدد من الخيارات من الألوان لتلبية أذواق أكبر شريحة ممكنة من الزبائن. تتوفر فولكس واجن جولف R بمجال واسع من خيارات الألوان.

فولكس واجن جولف R هي من فئة الهاتشباك الرياضية التي تساعد في العطاء دفعا لمبيعات من هذه الفئة بسبب الأداء العالي مقابل السعر مما يجعلها خيارا محببا لدى الشباب، محركها بسعة 2.0 ليتر والمكون من 4 اسطوانات قادر على انتاج 292 حصان بفضل شاحن التيربو. علبة التروس اما يدوية أو أوتوماتيكية من نسب مما يوفر أداء استثنائي لهذه الفئة.

فولكس واجن جولف R

فولكس واجن جولف هي من أشهر سيارات الهاتشباك والتي منذ ظهورها لأول مرة عام 1974 تمكنت من اكتساب شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم بفضل اعتماديتها. من العوامل التي ساعدت عل انتشار فولكس واجن جولف أنها تليق بكافة الفئات العمرية ولكلا الجنسين كذلك.

فولكس واجن جولف R

فولكس واجن جولف R تتميز باحتوائها على تشكيلة واسعة من خيارات الألوان، يعود الفضل في ذلك الى توفير درجات مختلفة من نفس اللون. على سبيل المثال يتوفر درجات مختلفة من اللون الأحمر والرمادي والأزرق والأصفر كذلك، يشكل توفير خيارات واسعة من الألوان لفولكس واجن جولف R ارباكا لبعض الزبائن مما يجعلهم يتخذون وقتا أطول لتحديد اللون المناسب لهم.

فولكس واجن جولف R

من خيارات الألوان المتاحة كذلك في سيارة فولكس واجن جولف R هي اللون الوردي حيث أن شريحة الإناث لا يستهان بها وبالتالي يشكل ذلك تميزا يليق بهن، من الألوان المميزة المتوفرة كذلك هو الأخضر اللامع الذي يزين سيارة لامبورجيني هوراكان وكذلك البرتقالي لمحبي الألوان الصاخبة.

فولكس واجن جولف R

من الأسباب التي تدعو أي شركة سيارات لتوفير خيارات واسعة من الألوان هو أن لكل منطقة جغرافية يوجد ألوان مفضلة لدى سكانها عن باقي المناطق، على سبيل المثال الألوان المفضلة في منطقة الخليج العربي هي الألوان الفاتحة مثل الأبيض والفضي بسبب الحرارة المرتفعة جدا، في مناطق أخرى يتم تفضيل اللون الأحمر بسبب أنه يعطي طابع السرعة، سيارة فولكس واجن جولف R تستجيب لذلك من خلال توفير 40 فئة من الألوان.

فولكس واجن جولف R

الجدير بالذكر أنه هناك صانعي سيارات اشتهروا بلون محدد، سيارات مرسيدس-بنز التي شاركت بالسباقات تلقب بالسهام الفضية، السيارات البريطانية اشتهرت باللون الأخضر المميز وهو British Racing Green، السيارات الفرنسية تشتهر باللون الأزرق.  

أهم المقالات