مايو 14, 2020

فولكس واجن الشرق الأوسط تطلق منصة جديدة للبيع عبر الإنترنت

تعمل فولكس واجن الشرق الأوسط على تطوير عمليات البيع لتتلاءم مع المستقبل، وذلك من خلال تحويل عمليات شراء السيارات إلى عمليات رقمية، وتتعاون في هذا الشأن مع وكلائها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

أُنشئت المنصة الإلكترونية الجديدة للبيع عبر الإنترنت من أجل تلبية المتطلبات الرقمية، ولإتاحة المجال أمام العملاء لشراء السيارات وهم في منازلهم، مما يتيح لفولكس واجن الحفاظ على سلامة موظفيها وعملائها خلال الوضع الحالي وفي المستقبل.

باتت عملية الشراء عبر الإنترنت أبسط مما يمكن تخيله، حيث يمكن للعملاء مشاهدة السيارات المتوفرة واختيار السيارة التي يرغبون فيها عبر الإنترنت. كما يمكن تحديد موعد لتجربة قيادة السيارة بالاتفاق مع الوكيل المحلي بما يتماشى مع قواعد السلامة الحالية.

ويمكن للعميل ببساطة حجز السيارة من خلال تسديد دفعة أولى من ثمن السيارة أو تسديد قيمتها بالكامل عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، أو الدفع عن بُعد للوكيل، وسيتواصل فريق العمل في الوكالة بعد ذلك مع العميل من أجل تولي باقي الإجراءات، والتي تتضمن خيارات التمويل والتأمين، وذلك قبل ترتيب إجراءات توصيل السيارة إلى منزل العميل.

وسيتوفر للعملاء أيضاً إمكانية التواصل الشخصي المباشر مع مسؤولي المبيعات رقمياً من خلال خاصية المحادثة المباشرة لمناقشة أي متطلبات أخرى.

يُذكر أن منصة البيع عبر الإنترنت توفر للعملاء في الوقت الحالي إمكانية شراء أي سيارة من سيارات فولكس واجن المتوفرة حالياً، حيث تعرض سيارات SUV العائلية من طرازات تيرامونت وطوارق وتيغوان، إلى جانب طرازات الصالون والهاتشباك الشهيرة بما في ذلك جولف R وجولف GTI وباسات.

أهم المقالات