يونيو 19, 2020

سيارة Velite 7.. منافس صيني لشيفروليه بولت الكهربائية الجديدة

عرضت شركة Buick أول صورة رسمية لسيارة Velite 7، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل سيتم إطلاقها في الصين في وقت لاحق من هذا العام.

وقال موقع موتورتريند المتخصص في أخبار السيارات: إن السيارة المزمع طرحها قريباً، تعتمد على تصميم شيفروليه بولت بشكل كبير. وهذا يظهر من الصور التي تم الحصول عليها من قبل المنشور الصيني Autohome من وزارة الصناعة وتكنولوجيا النقل الصينية.

Velite 7

وعن مواصفات السيارة، كشفت البيانات الرسمية أنها ستعمل من خلال بطارية الليثيوم أيون المعيارية، ذات التصميم الأمثل وكيمياء الخلايا المحسنة، على تشغيل نظام الدفع بدون انبعاث في Velite 7.

Velite 7

تتميز Buick Velite 7 بنظام إدارة حراري للبطارية المبردة بالسوائل، يلبي المعايير العالمية لشركة جنرال موتورز للسلامة والموثوقية. والأهم من ذلك أنها تكفي للسير لمدى يصل إلى 310 أميال (500 كم) .

شيفروليه بولت  وعلق المدير التنفيذي لشركة بويك للمبيعات والتسويق في شركة سايك قائلاً: “تعمل بويك على تعزيز مجموعة السيارات الكهربائية بإدخال جديد تمامًا للمستهلكين من خلال السيارة الجديدة، ما يمنحهم وظائف سيارات الدفع الرباعي والثقة للذهاب إلى أبعد من ذلك مع 500 كيلومتر من النطاق الرائع”.

Velite 7

وأكد أن السيارة معززة بمجموعة من التقنيات الرائدة لتلبية احتياجات السائقين الصينيين التقدميين وذوي التفكير البيئي، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل بالقرب من إطلاق SUV الكهربائية”.

Velite 7

لكن التقارير السابقة أشارت إلى أن Velite 7 يبلغ طولها 167.9 بوصة ولديها قاعدة عجلات 105.3 بوصة.

Velite 7

يُزعم أن المحرك الكهربائي طور 174 حصانًا، بينما تمنح شيفروليه موديلها الكهربائي، والذي سيطلق عليه اسم Bolt EUV، قوة أكثر من 200 حصان.

Velite 7

أهم المقالات