ديسمبر 23, 2017

أبرز السيارات الجديدة التي سوف نراها مطلع عام 2018

هناك من يقول أن عام 2017 كان مزدحماً بالسيارات, لكن هناك مجموعة كاملة من نماذج جديدة مثيرة سوف نراها تباعاً خلال العام المقبل 2018، مع وافدين جدد إلى كل قطاع رئيسي، والقطيع المتزايد من سيارات الدفع الرباعي على استعداد لضرب السوق.

إليك أبرز هذه السيارات التي سوف نراها خلال شهر كانون الثاتي من العام المقبل:

ألبينا D5 S

تأتي سيارة بي أم دبليو 5 سيريز التي تعكل على وقود الديزل ذات قوة 322 حصان وهي مزودة بنظامي توربو على محركها ذو سعة 3.0 ليتر والمؤلف من 6 أسطوانات.

فورد فييستا آكتيف

سقطت فييستا فريسة لسيارات الدفع الرباعي واتجاه الكروس، مع زيادة طفيفة في إرتفاعها مع كسوة سوداء من البلاستيك الخشن.

هيونداي i30N

وصلت أول سيارة هاتشباك رائعة من هيونداي على الرغم من أن شحنات العملاء لا تبدأ حتى يناير. انها بداية جيدة بالنسبة لهذه السيارة.

هيونداي i30 فاستباك

أعطيت i30 بديلاً آخر، على شكل فاستباك. وهذا يأخذ المجموع إلى ما يصل لثلاثة، وهناك نسخة N من هذا البديل الجديد على الطريق أيضا.

جاكوار E-بابس

تجلب سيارة جاكوار الصغيرة الدفع الرباعي الأولى المنافسة إلى سيارات بي أم دبليو X1 و أودي Q3 و مرسيدس-بنز جي أل إيه. انها أثقل من F- بايس، وبالتالي فإن حيوية المناولة في أكس إي ليست تماما كما هو الحال مع النموذج الجديد الحاسم المقبل.

كيا سورينتو

إن عملية التحسين على المظهر الخارجي لسيارة كيا الأكبر أتت بمجموعة من التحسينات الداخلية والخارجية على حد سواء، بالإضافة إلى مستوى رياضي جديد من طراز جي تي لاين.

كيا بيكانتو X-لاين

أصغر سيارة من كيا حصلت هنا على غطاء خارجي خشن وإرتفاع طفيف لنظام التعليق، حيث يصل جنون سيارات الدفع الرباعي إلى قطاع سيارات المدينة.

كيا ستينجر

لقد قطعت كيا شوطا طويلا، و ستينجر هي دليل على أنها صالون رياضي بأربعة أبواب مع محركات تسير على طول الطريق عبر محرك V6 سعة 3.3 لتر في ستينغر جي تي أس.

رينج روفر المعدل

تم تعديل معظم سيارات رينج روفر الكبيرة، بما في ذلك رينج روفر سبورت، رانج روفر سبورت أس في آر، رانج روفر أس في آتوبيوغرافي. وقد انضمت السيارة الهجينة الجديدة إلى رينج روفر ومجموعة رانج روفر سبورت، المشار إليها بـ P400e.

لكزس أل أس

يأتي منافس مرسيدس بنز من الفئة S، مع مظهر خارجي جديد جذرية وتكنولوجيا جديدة تضاف إلى العلامة التجارية.

مازيراتي جيبلي المعدلة خارجياً

التحديث الشامل يحاول تحقيق الرفاهية الفاخرة تماشيا مع أفضل ما في الفئة.

بيجو 5008

هي سيارة الدفع الرباعي الكبيرة والسيارة الشقيقة إلى فوكسهول غرانلاند X. سيتبعها البديل الهجين في وقت لاحق.

بورشه 911 GT3 تورينغ باكادج

الإصدار الأنقى من بورشه 911 GT3 تحاشى وضع ناشر الهواء الخلفي, ولكن جعل GT3 تصبح أكثر جنوناً مع محرك سعة 4.0 لتر القادر على إنتاج طاقة توازي قوة 493 حصان والمؤلف من ستة أسطوانات المستوية.

بورشه 911 كاريرا تي

إصدار آخر أنقلا من بورش، سيارة 911 T هي نسخة مقلوبة من السيارة الرياضية الأيقونية، مع مقاعد من القماش، ومقصورة مجردة من الزوائد من أجل التقليل من الوزن بما في ذلك وضع زجاج نافذة خفيف الوزن.

رولز رويس فانتوم

السيارة الفخمة من مجموعة بي أم دبليو تأتي في فانتوم الثامنة، مع بنية جديدة من الألومنيوم خفيف الوزن والأكثر تحسيناً.

سيات أرونا

الشقيقة الصغيرة لأتيكا، تنافس نيسان جيوك ورينو كابتور في هذا القطاع السريع النمو من السيارات.

سكودا كاروك

انها البديل غير المباشر لييتي من سكودا وقد حصلت على مظهر خارجي أكثر تقليدية ولكن على اسم أقل تقليدية.

فوكسهول غرانلاند X

فوكسهول منافسة لسيارة نيسان قاشقاي قد تبدو سيارة ضخمة لكنها في الواقع تفتقد إلى الشخصية.

فولكس واغن غولف أس في

السيارة المتعددة الإستعمالات الصغيرة والمحدثة هذه تبقى السيارة الأكثر إبداعاً ضمن سيارات غولف ولكن العالم يبتعد شيئاً فشيئاً عن السيارات المتعددة الإستعمالات الصغيرة .

فولكس واجن بولو

سيارة بولو هذه هي الآن كبيرة كما كانت عليه سيارة غولف في جيلها الثالث. المزيد من المساحة والتعديلات، وهي أشبه بغولف من أي وقت مضى.

المصدر: Auto Car

أهم المقالات