أغسطس 29, 2021

السيدة حنان البادي تفوز ببطولة كأس الفراشة للكارتينج

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، استضافت حلبة مرسى ياس 15 سيدة إماراتية من هاويات رياضة السباقات للمشاركة في فعاليات الدورة الافتتاحية من كأس الفراشة للكارتينج.

حنان البادي

وشهدت البطولة سباقين مشوقين أقيما على مسار ياس كارت زون المدعومة من أدنوك، بطوله البالغ كيلومترًا واحدًا، حيث اشتدت خلالهما المنافسة ضمن أجواء ودية، لتحصد حنان البادي الفوز، ويختتم الحدث العائلي المميز بمراسم التتويج وتقديم الكؤوس والجوائز للمتسابقات صاحبات المراكز الثلاثة الأولى.

وأقيمت احتفالات يوم المرأة الإماراتية في هذا العام تحت شعار “المرأة طموح وإشراقة للخمسين”، مسلطة الضوء على طموحات المرأة الإماراتية وحضورها اللافت في مختلف المجالات،  ودورها الريادي في مسيرة النمو والازدهار في الدولة نحو الأعوام الخمسين المقبلة.

وضمن هذا السياق، تعمل حلبة مرسى ياس على دعم عملية اكتشاف الجيل القادم من نجوم رياضة سباقا السيارات وصقل مواهبها عن طريق برامجها التدريبية وأكاديمياتها، ومن ضمنها أكاديمية الكارتينج التي تم إطلاقها حديثًا، بالإضافة إلى أكاديمية فريق ياس هيت الرائد للسباقات الرقمية.

حنان البادي

وتواصل حلبة مرسى ياس استعداداتها لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى في أبوظبي لعام 2021، والذي تقام فعالياته من 9 إلى 12 ديسمبر.

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

 

 

أهم المقالات