نوفمبر 14, 2016

مرسيدس مايباخ S650 كابريوليه الجديدة إلى معرض لوس انجلوس

تقوم شركة دايملر بتوسيع نطاق سياراتها الفاخرة من العلامة التجارية الفرعية مرسيدس مايباخ مع إنتاج محدود لسيارة S650 كابريوليه التي سيتم إطلاق العرض الأول لها في العالم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات يوم الاربعاء.

ويشير فيديو تشويقي صادر عن مرسيدس عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه وكما أن سيارات سيدان مرسيدس مايباخ هي أنواع من سيارات سيدان مرسيدس-بنز الفئة S, فإن S650 كابريوليه ستكون إصداراً بنكهة أكثر ترفاً من الفئة– S المكشوفة.

ومع ذلك، ففي حين أن سيارات الليموزين مايباخ تقف على قاعدة عجلات ممدودة، يبدو أن S650 كابريوليه ستحتفظ ببصمة الفئة- S المكشوفة من دون تغيير.

وبصرف النظر عن التقليمات المختلفة من الداخل والخارج، المعدات الداخلية المحدثة، والعجلات المفصلة والتي يمكن مشاهدتها في الصور، فإن لقب نموذج مايباخ يشير إلى مولد للطاقة معزز V12 ربما بسعة 6.0 لتر أو 6.5 لتر.

وللتاريخ، فإن السيارة المكشوفة من الفئة- S الأقوى اليوم هي سيارة S65 AMG وسعرها 247900 دولار وهي تتميز بمحرك توربو V12 سعة 6.0 ليتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 7G-ترونيك.

والشيء الآخر الذي نحصل عليه من الفيديو هو لوحة 1 من 300 على الكونسول الوسطي والتي تشير إلى عدد السيارات التي تخطط مرسيدس لبنائها.

وسيكون أمامنا عرض كامل لمرسيدس-مايباخ S650 كابريوليه الأسبوع المقبل في معرض لوس انجليس للسيارات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

جولة لدونالد ترامب على متن سيارة إنديكار مع ماريو اندريتي

هكذا تعرف إذا كانت بطارية سيارتك بحاجة إلى تبديل

ما هي وسائد الفرامل: دورها وأهميتها

أهم المقالات