نوفمبر 06, 2021

مازدا 3 وسي إكس 30 تحصلان على تحديثات جديدة مع الإصدارات الخاصة

بعد مازدا سي إكس 3 سوبر إيدجي CX-3 Super Edgy، أعلنت شركة صناعة السيارات عن سلسلة من مستويات القطع الخاصة لسيارتي مازدا 3 وسي إكس 30 Mazda 3 وCX-30 في اليابان، إلى جانب تحديثات صغيرة على محرك e-SkyActiv X.

مازدا

يتضمن ذلك تعديل منفذ السحب وكاتم صوت عادم محرك البنزين لإنتاج صوت أكثر ثراءً لتجربة القيادة أثناء التسارع.

بالإضافة إلى ذلك، قام المهندسون بتحديث شعور أثناء الضغط على دواسة الوقود من أجل إحساس أكبر بالوحدة مع السيارة.

مازدا

كتجديد، فإن e-SkyActiv X عبارة عن محرك هجين خفيف سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 183 حصان و240 نيوتن متر من عزم الدوران.

مازدا

في ما يتعلق بمستويات القطع الجديدة، يتوفر الإصدار الذكي للموديلات المجهزة بمحرك e-Skyactiv X. وهو يوفر المزيد من معدات الراحة والأمان بما في ذلك شاشة القيادة النشطة، ودعم الفرامل الذكي، ونظام التحكم في الضوء العالي، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء.

مازدا 3 وسي إكس 30

وفي الوقت نفسه، يتم تمييز إصدار Black Tone ، المتوفر لجميع أنواع مجموعات نقل الحركة من كلا الطرازين، بصريًا من خلال عجلات الألومنيوم السوداء مقاس 18 بوصة والمرايا ذات اللون الأسود اللامع والخياطة الحمراء داخل المقصورة.

مازدا 3 وسي إكس 30

تم تجهيز مازدا سي إكس 30 بلاك تون إيدشن CX-30 Black Tone Edition المصورة بمكونات هوائية اختيارية بما في ذلك ممتص الصدمات والعتبة الجانبية.

مازدا 3 وسي إكس 30

باتباع مثال CX-30 الأحدث، تحصل جميع طرازات مازدا 3 على إشارة انعطاف خافتة جديدة، وفقًا لمازدا، تعطي “إحساسًا بالحياة” في السيارة.

مازدا 3 وسي إكس 30

أخيرًا وليس آخرًا، يعد كوارتز بلاتينيوم ميتاليك Platinum Quartz Metallic خيارًا جديدًا للألوان في Mazda3 و CX-30.

بينما تمت إضافة رمادي معدني Polymetal Gray Metallic إلى لوحة مازدا 3 سيدان.

مازدا 3 وسي إكس 30

طلبات مازدا 3 وسي إكس 30 المحدثة بشكل معتدل مفتوحة في اليابان اعتبارًا من اليوم، مع وصول السيارات إلى الوكلاء في أواخر نوفمبر.

مازدا 3 وسي إكس 30

المصدر: mazda

أهم المقالات