ديسمبر 27, 2014

لكزس تكشف النقاب عن RCF في المملكة

خطت لكزس خطوة كبيرة في سبيل تعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع السيارات الفاخرة عالية الأداء مع إطلاقها لكزس “RC F” كوبيه المميزة التي تعتبر أكثر سيارات العلامة التجارية الرياضية قوة حتى الآن والمزودة بمحرك بثماني اسطوانات V8.

ترمز “RC” في الاسم الذي تحمله السيارة “RC F” إلى مفهوم “Radical Coupe” أو سيارات الكوبيه الثورية. وترتقي هذه السيارة الجديدة بالكامل إلى هذا المفهوم المبتكر وإلى إرث لكزس الأسطوري المعروف بالمزج المتقن بين التصاميم الأنيقة وأقصى درجات الأداء، ليحدد بذلك مساراً جديداً لسيارات لكزس في منطقة الشرق الأوسط.

من جهته، اأكد كبير مهندسي “RC F” يوكيهيكو ياغوشي، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة عبد اللطيف جميل في جدة، أنه “تم تصميم لكزس “RC F” كوبيه لتمكن السائقين على اختلاف مهاراتهم في القيادة من الاستمتاع بأداء لا يضاهى. وترتقي هذه السيارة إلى فلسفة طرازات الفئة “F” لتكون جاهزة للانطلاق على حلبات السباق لتشكّل نموذجاً يحتذى للبحث عن متعة القيادة من دون قيود وبشكل آمن. ويمكن للسائق خلف مقود لكزس “RC F” الآن أن ينعم بتجربة متعة القيادة الخالصة بينما يستمتعون بأداء لا يضاهى عند الانطلاق على الطرقات العامة”.

تحصلون على المزيد من الأخبار والإختبارات الشيّقة في مجلة “تقنية عالم السيارات”، الموجودة في أسواق الدول العربية.

أهم المقالات